رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لايبزيج يفوز على هايدنهايم 2-1 بالدوري الألماني لكرة القدم

نشر
لايبزيج
لايبزيج

فاز فريق لايبزيج على مضيفه فريق هايدنهايم بهدفين مقابل هدف فى المباراة، التي جمعت بين الفريقين اليوم السبت على ملعب استاد فويت أرينا، ضمن منافسات الأسبوع الـ 30 من منافسات الدوري الألماني لكرة القدم (الدرجة الأولى).
ففي الشوط الأول، أحرز اللاعب السلوفيني بنيامين سيسكو هدف لفريق لايبزيج في الدقيقة 42، وفي الشوط الثاني أدرك فريق هايدنهايم التعادل عن طريق لاعبه النمساوى نيكولا دوفيدان في الدقيقة 69، وتقدم فريق لايبزيج بإحراز هدفه الثاني عن طريق لاعبه البلجيكي لويس أوبيندا في الدقيقة 85؛ لتنتهي المباراة بفوز فريق لايبزيج على مضيفه فريق هايدنهايم بهدفين مقابل هدف.
بهذه النتيجة، ارتفع رصيد لايبزيج إلى 59 نقطة؛ محافظا على مركزه الرابع بجدول ترتيب المسابقة الألمانية، فيما تجمد رصيد فريق هايدنهايم عند 34 نقطة في المركز العاشر.
وفي مباريات أخرى أقيمت بنفس التوقيت والجولة، فاز فريق هوفنهايم على ضيفه "بوروسيا مونشنغلادباخ" بنتيجة 4-3 وفريق "دارمشتات 98" على مضيفه كولن بثنائية نظيفة وفريق فولفسبورج على ضيفه بوخوم بهدف نظيف.
وكان باير ليفركوزن قد توج بلقب المسابقة - لأول مرة في تاريخه يوم الأحد الماضي - قبل 5 جولات من انتهاء المسابقة بالفوز على ضيفه فيردر بريمن بنتيجة 5-صفر.

عاجل