رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«المهن التمثيلية» ونقابة الموسيقيين تنعيان الفنان صلاح السعدني

نشر
صلاح السعدني
صلاح السعدني

نعت نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف زكي، الفنان الكبير صلاح السعدني، الذي رحل عن عالمنا صباح اليوم الجمعة، عن عمر ناهز 81 عاما.
 

وتتقدم النقابة - في بيان اليوم - بخالص التعازي لأسرة الفنان الراحل.. داعية المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 

كما نعت نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان مصطفى كامل ببالغ الحزن والأسى، الفنان الكبير صلاح السعدني الذي رحل عن عالمنا اليوم.
 

وتتقدم النقابة وأعضاء مجلس الإدارة بخالص التعازي لأسرة الفنان الراحل وللشعب المصري.. داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته، ويسكنه فسيح جناته، وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.
 

وذكرت النقابة - في بيان اليوم - "فقدنا اليوم قامة فنية كبيرة قدم عددا من الأعمال الفنية، وترك بصمة كبيرة مع الجمهور بالشخصيات الذي قدمها خلال مشواره الفني".
 

وحصل النجم الكبير صلاح السعدني على العديد من الألقاب من جمهوره، ولعل اللقب الأبرز هو لقب "عمدة الدراما"، نظرا لما قدمه طوال مشواره الفني على مستوى السينما والدراما، حيث يعتبر النجم الراحل أكثر الفنانين الذين برعوا في تجسيد دور "العمدة" على شاشة التليفزيون، بتألقه في مسلسل "ليالي الحلمية" بدور "العمدة سليمان غانم" طوال أجزاء المسلسل.

عاجل