رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بينهم 8 من أسرة واحدة..

بالأسماء.. مصرع وإصابة 16 شخصًا في انقلاب ميكروباص بطريق شبرا بنها الحر

نشر
انقلاب ميكروباص على
انقلاب ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر

أسفر حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر عن وفاة 8 أشخاص وإصابة 8 أخرين، منهم 8 من أسرة واحدة، جميعهم من محافظة الدقهلية.

وتم نقل المصابين والمتوفين في الحادث إلى مستشفيي بنها التعليمي والتأمين الصحي.

حادث على طريق شبرا بنها الحر

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارًا من اللواء محمد البطوطي، مدير إدارة المرور بالقليوبية، بورود بلاغ من شرطة النجدة بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص على طريق شبرا بنها الحر، في محافظة القليوبية.

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادثة، وتبين مصرع وإصابة 16 شخصًا، جميعهم من محافظة الدقهلية، وجرى نقلهم لمستشفيات التأمين الصحي والتعليمي في بنها.

تحرير محضر بالواقعة

وتحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المعنية التحقيق التي أمرت بتحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابستها، وسؤال أهلية المتوفين، كما صرحت بالدفن عقب ورود تقرير الصفة التشريحية.

أسماء الوفيات والمصابين

وجاءت أسماء المصابين في حادث انقلاب دريق شبرا بنها الحر على النحو التالي: محمد عمرو، ونهى العوضي، ورشا مصطفى، ودعاء محمد فوزي، وملك جلال الدين، ومحمد عبدالعزيز، وأحمد محمد عبدالعزيز، وأشرف محمد السيد.

أما أسماء الوفيات هي أشرف سعد 60 عامًا، وأحمد عمرو 23 سنة، وعفاف عبدالعزيز، وأميرة محمد عزت، وسالي محمد عماد، ياسمين محمد عمر، وطارق عوض، وراشد محمد.

عاجل