رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«حلاقة في الجو».. محمد رمضان «يحلق ذقنه» في طائرته الخاصة

نشر
مستقبل وطن نيوز

في واقعة غريبة، ومثيرة للجدل، نشر الفنان محمد رمضان فيديو جديد له من داخل  طائرته الخاصة أثناء حلاقة ذقنه على يد متخصص-حلاقه الخاص- ثم تقوم مضيفة طائرته الخاصة بإزالة الشعر المتساقط من على ملابسه. 

 

وظهر الفنان محمد رمضان وهو يجلس على كرسيه، ويقف بجانبه حلاقه الخاص، وهو يحلق ذقنه، وبعدها تظهر المضيفة وهي ممسكة بفرشة لإزالة الشعر الزائد من على ذقنه ورقبته وملابسه.

 

وعلق الفنان محمد رمضان على الفيديو: "يعني هنحلق في الجو .. آه نعيماً".

 

غياب محمد رمضان عن موسم 2024

 

وكان محمد رمضان أعلن عن سبب غيابه عن موسم رمضان 2024، قائلا: "كان لازم أبعد شوية وأسيب الجمهور يشوف باقي المسلسلات، لأني موجود من 2018 بلا توقف، سعيد إن الجمهور رابط اسمي بشهر رمضان، ده شرف عظيم ليا وفرحني، وبدأت أركز إن فعلا اسمي مرتبط بالشهر بشكل كبير، يعني في نص رمضان حطوا نص وشي بس على أننا وصلنا لنص الشهر".

 

يذكر أن الفنان محمد رمضان، استعرض -في فيديو سابق- جناحه الخاص في الإمارات، حيث شارك متابعيه بفيديو له عبر حسابه على «إنستجرام».

 

 

وكان «رمضان» أحيا مؤخرًا حفلا بدبي، على مسرح ميديا سيتي، والذي رفع لافتة «كامل العدد»، وقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أعماله الغنائية، وظهر خلال الحفل بأكثر من تابلوه استعراضي راقص. 

محمد رمضان يلهو مع أصحابه داخل طائرته الخاصة

 

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع مقطع فيديو نشره النجم محمد رمضان من داخل الطيارة على إنستجرام، ظهر فيه وهو يرقص ويغني "ساعة اللمة" التي قدمها في إعلان مع النجمة أنغام خلال شهر رمضان الأخير.

وشارك المقطع مع متابعيه وثق من خلال مشهد تمثيلي تعب صديقه وإغمائه في الطيارة وعلق على صورته وهو ينام "صاحبنا أول مرة يركب الطيارة وجاله هبوطوبنفتح يوتيوب عشان نشوف طريقة نفوقه"، ثم تلف الكاميرا وتصور رمضان مع مجموعة من أصدقائه وهو يغني ويرقص "ساعة اللمة" ويشير إلى أصدقائه بأنهم "ناس بحبهم".

نال المقطع إعجاب الآلاف من محبيه الذين أثنوا على طرافته وعفيته، مؤكدين أنه ينجح في إبتكار التراندات على السوشيال ميديا ليس فقط بأزيائه وأغانيه إنما أيضاً بطريقته العفوية في تمثيل المقاطع.

عاجل