رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مصطفى قمر مفاجأة حفل «100 سنة غنا» مع علي الحجار

نشر
علي الحجار ومصطفى
علي الحجار ومصطفى قمر

يواصل النجم علي الحجار، رحلته الموسيقية المميزة في إطار مشروع "100 سنة غنا" لتقديم روائع الموسيقى العربية عبر الأجيال. ويُسعد الحجار جمهوره في ثاني حفلات المشروع، المقرر إقامته يوم 28 أبريل على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبرا المصرية، بمشاركة مميزة من النجم مصطفى قمر كضيف شرف.

يأتي حفل الحجار الثاني ضمن مشروع "100 سنة غنا" احتفاءً بتراث الموسيقار الراحل محمد فوزي. ويُقدم الحجار باقة من أجمل أغاني فوزي، والتي تعكس تنوعه الموسيقي وإبداعه الفريد، مُعاد تقديمها بتوزيعات موسيقية جديدة تُواكب روح العصر وتُناسب ذوق الأجيال الجديدة.

مشروع "100 سنة غنا": رحلة عبر تاريخ الموسيقى المصرية

,يهدف مشروع "100 سنة غنا" إلى الحفاظ على تراث الموسيقى العربية الأصيلة ونقله للأجيال القادمة. ويُقدم المشروع رحلة عبر تاريخ الموسيقى المصرية، مُحتفياً بأعمال كبار الموسيقيين والملحنين من أمثال محمد عبد الوهاب ومحمد فوزي، وذلك من خلال عروض موسيقية مُتكاملة تجمع بين الغناء والموسيقى والعروض الاستعراضية.

نجاح مبهر لحفل محمد عبد الوهاب

شهد حفل الحجار الأول ضمن مشروع "100 سنة غنا"، والذي أقيم في شهر فبراير الماضي احتفاءً بأعمال الموسيقار محمد عبد الوهاب، نجاحاً مُبهرًا. ونال الحفل إعجاب الجمهور لما قدمه من عروض موسيقية إبداعية وتوزيعات موسيقية مُبتكرة، نجحت في ربط الماضي بالحاضر ونقل تراث الموسيقى العربية للأجيال الجديدة.

فريق عمل متميز

يضم فريق عمل مشروع "100 سنة غنا" نخبة من ألمع الأسماء في مجال الموسيقى والمسرح. ويُشرف على الإخراج عصام السيد، بينما يتولى أيمن الحكيم مهمة الإعداد. ويشارك في العروض نخبة من الفنانين الموهوبين، من بينهم محمد عادل، يوسف إسماعيل، علي كمال، إلى جانب نجوم الأوبرا للموسيقى العربية أحمد عفت، نهاد فتحى، أسماء كمال. ويقود الفرقة الموسيقية المايسترو هشام جبر.

مفاجآت موسيقية

,يُعد حفل "100 سنة غنا" مع علي الحجار ومصطفى قمر فرصةً لا تُفوّت لعشاق الموسيقى العربية الأصيلة للاستمتاع بتجربة موسيقية مُتميزة تُعيد إحياء روائع الماضي وتُقدمها بأسلوب عصري مُبتكر. ويُعد الحفل مليئاً بالمفاجآت الموسيقية التي ستُسعد الجمهور وتُبهرهم.

عاجل