رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سقوط شخص بحوزته 150 ألف قطعة ألعاب نارية في القاهرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع مديرية أمن القاهرة، أحد الأشخاص بالقاهرة لحيازته 150 ألف قطعة ألعاب نارية بقصد الإتجار.

أكدت معلومات وتحريات وحدة مباحث قسم شرطة الجمالية بمديرية أمن القاهرة قيام بائع- مقيم بدائرة قسم شرطة منشاة ناصر بالإتجار غير المشروع في الألعاب النارية ويتخذ من مخزن كائن بدائرة القسم مسرحاً لتخزين الألعاب النارية.

عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته عدد 150 ألف قطعة ألعاب نارية مختلفة الأحجام.

القبض على المتهم بقتل عامل وإصابة شقيقه خلال مشاجرة بالقليوبية


تمكنت مباحث مركز شرطة طوخ من القبض على المتهم في واقعة مقتل عامل وإصابة شقيقه في مشاجرة بقرية الأحرار دائرة مركز شرطة طوخ، بمحافظة القليوبية، بسبب خلافات الجيرة على الأرض الزراعية، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق.

تلقى اللواء نبيل سليم مدير أمن القليوبية إخطارا من اللواء محمد السيد مدير مباحث القليوبية يفيد بتلقى العميد عمرو البشير مأمور مركز شرطة طوخ إشارة من شرطة النجدة بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة المركز ووجود متوفى ومصاب.

وتوصلت تحريات المقدم مصطفي دياب رئيس مباحث المركز إلى حدوث مشاجرة بين طرف أول شقيقان، وطرف ثان، بسبب خلافات الجيرة على أرض زراعية واستخدمت فيها الأسلحة البيضاء والشوم والفؤوس، وأسفرت عن مصرع أحد أفراد الطرف الأول وإصابة شقيقه.

وعقب تقنين الإجراءات ألقى القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق، وقررت انتداب الطب الشرعي لمناظرة الجثة والاستعلام عن المصاب.

إصابة 25 شخصا في انفجار أسطوانة بوتاجاز خلال حفل زفاف بالمنيا


ارتفع عدد المصابين في حادث انفجار أسطوانة بوتاجاز بإحدى حفلات الزفاف بقرية منسافيس التابعة إداريا لمركز أبو قرقاص، بمحافظة المنيا إلى 25 شخصا، وجرى نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

فيما قررت جهات التحقيق سرعة طلب تحريات المباحث حول الواقعة وسؤال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بمحل البلاغ وانتداب الأدلة الجنائية؛ لمعاينة الحريق والوقوف على أسباب وظروف وملابسات الحريق، وتقدير الخسائر والتلفيات ومعرفة سبب الحريق والتأكد من عدم وجود أي شبهة جنائية.

وتلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن المنيا إخطارًا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن وقوع انفجار أسطوانة بوتاجاز بإحدى حفلات الزفاف، أسفر عن وقوع عدد من الإصابات، وتم نقلهم إلى المستشفى، تحت تصرف جهات التحقيق.

وعلى الفور، انتقل رجال الشرطة وسيارات الإسعاف والحماية المدنية إلى مكان الانفجار، وتبين إصابة 25 شخصا، وتم نقل المصابين إلى مستشفى المنيا لتلقي العلاج اللازم وتوفير الرعاية الصحية الأولية لهم.

عاجل