رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب يكشف عن وجهته المقبلة بعد الرحيل عن ليفربول

نشر
يورجن كلوب
يورجن كلوب

كشف المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي المحترف ضمن صفوفه المصري الدولى محمد صلاح، عما سيفعله بعد الرحيل عن تدريب الريدز بنهاية الموسم الحالي.

يورجن كلوب

وأعلن كلوب منذ أشهر أن هذا الموسم سيكون الأخير له مع ليفربول، وأنه سيرحل عن تدريب الريدز بعد نهاية الموسم الجاري 2023/2024.

وأكدت صحيفة "موندو ديبورتيفو" أن كلوب من الممكن أن يبتعد عن مجال التدريب لمدة عام على الأقل، وذلك بعد 8 سنوات مع الريدز مرهقة للغاية.

وأوضح كلوب عما ينوي القيام به بناءً على نصائح زوجته مثل تعلم الطبخ والرقص، حيث سيقوم بالتسجيل في دروس لتعلم الطبخ والرقص.

وقال يورجن كلوب لشبكة سكاي سبورتس، "هناك بعض الأشياء التى تريد أولا منى أن أفعلها، ويجب أن أتعلم الطبخ والرقص".

وأضاف مدرب ليفربول، "يجب أن أتعلم الطبخ حتى أتمكن على الأقل من إعداد وجبة الإفطار، ستكون هذه المرة الأولى في حياتي التي ليس لدى فيها أي فكرة حقيقية عما سأقوم بإعداده، السبب الوحيد الذى جعلني أعرف مكان المطبخ هو الرائحة التى تأتي من هناك، أنا عديم الفائدة فى الحياة".

وتولى كلوب تدريب ليفربول فى 2015، قبل أن يعلن عن رحيله عن النادي بنهاية الموسم الجاري فى صيف 2024 المقبل، وفاز المدرب الألماني بلقب الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، بالإضافة إلى لقب كأس السوبر الأوروبي وكأس العالم للأندية، ولقبين لكأس كاراباو ولقب أخر من كأس الاتحاد الإنجليزي مع لقب من كأس الرابطة الإنجليزية.

ويقود كلوب فريقه ليفربول، الذي يلعب بين صفوفه الدولي المصري محمد صلاح، مواجهة قوية، عندما يستضيف كريستال بالاس عصر اليوم، الأحد، على ملعب آنفيلد، ضمن مواجهات الجولة الـ33 من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجارى 2023-2024.

ويمتلك فريق ليفربول رصيد 71 نقطة قبل الجولة الـ33 من عمر الدوري الإنجليزي، جمعها من الفوز في 21 مباراة والتعادل في 8 وخسارة لقاءين وتسجيل 72 هدفًا وتلقي 30.

عاجل