رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خصم 50% على اللحوم والدواجن في 32 منفذًا لوزارة الزراعة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تطرح وزارة الزراعة واستصلاح الأراضي، اللحوم والدواجن وكراتين البيض بأسعار أقل من أسعار السوق بنسبة تصل لـ 50%، وذلك في إطار سعيها لتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، وتنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية.

منافذ القاهرة والجيزة

وتمتلك وزارة الزراعة العديد من المنافذ المنتشرة في القاهرة والمحافظات، حيث يتواجد 10 منافذ في القاهرة، موزعة على مختلف المناطق، مثل المعادي، لاظوغلي، سوق العبور، اتحاد الشرطة، نادي دجلة، مدينة 15 مايو، ومدينة التبين.

وفي محافظة الجيزة، يتواجد 26 منفذا لوزارة الزراعة، موزعة على شارع نادي الصيد، ووحدة تقطيع مزرعة غطاطي، محطة المطبعة، مركز البحوث الزراعية، ومنفذ اللحوم والألبان.

وتمتلك وزارة الزراعة في مدينة 6 أكتوبر 7 منافذ، موزعة على منطقة ابني بيتك، والمنطقة 14، والمنطقة الثالثة، والحي المتميز، وسوق الفاكهة والخضر.

وفي محافظة جنوب سيناء، يوجد 7 منافذ لوزارة الزراعة، موزعة على مدن أبورديس، أبوزنيمة، سانت كاترين، دهب، الطور، نويبع، وطابا.

وتتواجد 3 منافذ لوزارة الزراعة في محافظة الإسكندرية، موزعة على مدينة العامرية، ومنطقة المتراس، وحي الجمرك.

وتوفر هذه المنافذ مختلف أنواع اللحوم والدواجن الطازجة بأسعار مخفضة بشكل كبير عن أسعار السوق، مما يساعد على تخفيف العبء عن المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

وتهدف وزارة الزراعة من خلال هذه المنافذ إلى توفير منتجات غذائية آمنة وذات جودة عالية بأسعار مناسبة للمواطنين، وذلك من خلال القضاء على السماسرة والوسطاء، والتعامل مباشرة مع المزارعين. وتُعد هذه المنافذ مبادرة هامة من وزارة الزراعة لدعم المواطنين وتحقيق الأمن الغذائي.

عاجل