رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صافرات الإنذار تدوي في شمال إسرائيل تحذيرًا من تسلل طائرات مسيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أفاد تلفزيون i24 NEWS الإسرائيلي، اليوم الأربعاء، بأن صافرات الإنذار تدوي في شمال البلاد تحذيراً من تسلل طائرات مسيّرة معادية.

وفي وقت سابق الأربعاء، قال جيش الاحتلال الإسرائيلي إن صافرات الإنذار أطلقت أيضاً في شمال البلاد.

وكانت الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام ذكرت، في وقت سابق الأربعاء، أن القوات الإسرائيلية أطلقت نيران رشاشتها المتوسطة مصحوبة بقصف مدفعي متقطع على الأحياء السكنية لبلدتي عديسة وكفركلا وبليدا في جنوب لبنان.

استشهاد 3 من أبناء إسماعيل هنية في غارة إسرائيلية على غزة

واستشهد ثلاثة من أبناء رئيس المكتب السياسي لحماس إسماعيل هنية، وعدد من أحفاده في استهداف مركبة خاصة بهم بمخيم الشاطئ في مدينة غزة.

وسحبت إسرائيل معظم قواتها البرية من جنوب غزة هذا الأسبوع بعد أشهر من القتال، لكنها ما تزال تقول إنها تخطط لشن هجوم على رفح في جنوب القطاع، حيث يوجد الآن أكثر من نصف سكان غزة.

وبدأت الحرب عندما شنت حماس هجوما على جنوب إسرائيل، التي تقول إسرائيل إنه أسفر عن مقتل 1200 شخص واحتجاز 253 رهينة لا يزال نحو 130 منهم محتجزين في غزة.

وأعلنت وزارة الصحة الفلسطينية، اليوم الأربعاء، سقوط 122 شهيدا و56 مصابا جراء القصف الإسرائيلي على قطاع غزة خلال الساعات الـ24 الماضية.

وأشارت وزارة الصحة الفلسطينية إلى ارتفاع عدد ضحايا العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة إلى 33482 شهيدا و76049 مصابا منذ 7 أكتوبر الماضي.

عاجل