رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

‎«مستقبل وطن الشرقية» يشارك المواطنين صلاة عيد الفطر بتقديم هدية الرئيس والألعاب والحلوى للأطفال.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

شارك حزب مستقبل وطن بمحافظة الشرقية الأهالي والأطفال فرحتهم بصلاة عيد الفطر المبارك بتقديم هدية الرئيس بمناسبة العيد وذلك انطلاقاً من سياسة حزب مستقبل وطن والتي تهدف الي الالتحام مع كافة المواطنين ومشاركتهم كافة مناسباتهم واحتفالاتهم.

وقد شهدت امانات حزب مستقبل وطن بالشرقية بجميع مراكز ومدن وقري المحافظة اداء صلاة العيد في ساحات المساجد وتم إطلاق البالونات وإهداء الأطفال الألعاب والحلوى وتوزيع "هدية الرئيس" وسط أجواء من البهجة والسعادة، عقب الانتهاء من أداء شعائر صلاة العيد.

‎واكد الدكتور محمد سليم أمين الحزب بالشرقية عضو مجلس الشيوخ انه تم التنسيق الكامل بين اعضاء الحزب بجميع المراكز على تقديم الهدايا ولعب الأطفال للأهالي ومشاركتهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك بالإضافة الي تقديم التهاني للمواطنين لادخال البهجة عليهم ة ومشاركتهم فرحتهم بعيد الفطر المبارك..

وأضاف امين الحزب بالشرقية ان فرق من شباب حزب مستقبل وطن انتشرت في الميادين والشوارع الرئسية على مستوى المحافظة لتقديم الهدايا عقب صلاة العيد بالإضافة الي قيام امانة المرأة والإعلام والشباب بتقديم شنط تحتوي على هدايا تذكارية مقدمة من الرئيس عبد الفتاح السيسي للمواطنين بمناسبة عيد الفطر المبارك..

واستقبل الأطفال والأهالي "هدية الرئيس" بترحاب شديد معبرين عن سعادتهم وفرحتهم وشكرهم للرئيس السيسي.

عاجل