رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيدة انتصار السيسي تهنئ المصريين بعيد الفطر: «أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات»

نشر
السيدة انتصار السيسي
السيدة انتصار السيسي

هنأت السيدة انتصار السيسي -قرينة رئيس الجمهورية- المصريين؛ بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وكتبت السيدة انتصار السيسي، في تدوينة على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي - «عيد فطر مبارك، أعاده الله علينا بالخير واليمن والبركات، كل عام وأنتم بخير».

الرئيس السيسي يكرم عددا من أسر وأبناء الشهداء في احتفالية عيد الفطر

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية، عددا من أسر وأبناء الشهداء، خلال حضوره احتفالية عيد الفطر مع أبناء وأسر الشهداء، بمسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من قيادات الدولة.

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد حرص على توجيه التحية إلى أهالى الشهداء المشاركين فى احتفالية عيد الفطر، قائلا: «كل سنة وأنتم طيبين.. وأهلا وسهلا وسعيد أني ألتقي بكم».

وأضاف الرئيس السيسي: «جميل أوي فى العيد.. نبقي مع الأسر أسر أهل مصر بفضل الله سبحانه وتعالي موجودين هنا بفضل تضحيات الشهداء أبنائكم وأزواجكم وأبهاتكم، ومش هننسي أبدا ده.. هنبقي دائما يعني.. كل سنة وانتم طيبين» وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، قد وصل إلى مقر الاحتفال بعيد الفطر المبارك مع أسر وأبناء الشهداء.

وأدى الرئيس عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، صلاة عيد الفطر المبارك، بمسجد مصر الكبير بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور عدد من قيادات الدولة.

واستمع الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى خطبة عيد الفطر المبارك بمسجد مصر الكبير بالمركز الثقافي الإسلامي في العاصمة الإدارية الجديدة.

عاجل