رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أبرز مباريات اليوم باريس مع البارسا وأتلتيكو مع دورتموند في دورى الأبطال

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقام اليوم الأربعاء أول أيام عيد الفطرعدد من المباريات في مختلف المسابقات، يأتي ابرزها مواجهة باريس سان جيرمان ضد برشلونة وأتلتيكو مدريد ضد بوروسيا دورتموند في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

أتلتيكو مدريد vs بوروسيا دورتموند – 9 مساء - beIN Sports HD 2

باريس سان جيرمان vs برشلونة – 9 مساء - beIN Sports HD 1

كأس ليبرتادوريس

أتليتيكو مينيرو vs روزاريو سنترال الأرجنتيني – 12 صباحًا

سيرو بورتينيو vs أليانزا ليما – 12 صباحًا

إنديبندينتي ديل فال vs سان لورينزو – 12 صباحًا

بينارول vsi كاراكاس – 2 صباحًا

فلامينجو vs بالستينو – 2.30 صباحًا

ساو باولو vs كوبريسال – 2.30 صباحًا

برشلونة جواياكويل vs تاليريس كوردوبا – 4 صباحًا

نتائج الأمس

وكانت مباريات الأمس من دورى أبطال أوروبا بين ريال مدريد الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي، بتعادل مثير بين الفريقين، بنتيجة 3/3 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وافتتح برناردو سيلفا التسجيل للسيتي في الدقيقة الثانية ،وأدرك إدواردو كامافينجا هدف التعادل للميرنجي في الدقيقة 13،وأضاف رودريجو الهدف الثاني للريال في الدقيقة 14.

وأحرز فيل فودين هدف التعادل للسيتي في الدقيقة 67، من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء، وسجل جوسكو جفارديول الهدف الثالث للسيتي في الدقيقة 72، وأدرك فيديريكو فالفيردي هدف التعادل للريال في الدقيقة 79، من عرضية رائعة قابلها فالفيردي بتسديدة صاروخية على الطائر على يمين الحارس أورتيجا الذي اكتفى بمشاهدة الكرة تسكن الشباك.

ومن المقرر أن يلتقي ريال مدريد ضد مانشستر سيتي يوم الأربعاء 17 أبريل على ملعب الاتحاد في إياب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن ناحية اخرى انتهت مباراة بايرن ميونخ الألماني ضد آرسنال الإنجليزي، فى البطولة ذاتها، بالتعادل الإيجابي 2/2 في المباراة التي أقيمت  على ملعب «الإمارات» أمس، في ذهاب دور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

حيث افتتح بوكايو ساكا التسجيل للجانرز في الدقيقة 12، وأدرك سيرج جنابري التعادل للبايرن في الدقيقة 18، وأضاف هاري كين الهدف الثاني لميونخ من ركلة جزاء في الدقيقة 32، وسجل لياندرو تروسارد هدف التعادل لآرسنال في الدقيقة 77.

ويلتقي الفائز من مباراة آرسنال وبايرن ميونخ، مع الفائز من مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وذلك في نصف النهائي.

بينما يلتقى الفائز من مباراة باريس سان جيرمان وبرشلونة الفائز من مباراة أتلتيكو مدريد وبوروسيا دورتموند.

عاجل