رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

حقيقة تقديم جزء ثانٍ من «أشغال شقة» في رمضان 2025

نشر
مستقبل وطن نيوز

دفع نجاح مسلسل "أشغال شقة" الذي عرض في النصف الأول من رمضان 2024، الجمهور إلى انتظار استكمال النجاح بجزء ثان من المسلسل.

وحول السؤال عن إمكانية استكمال جزء ثان من مسلسل “أشغال شقة”، أجاب بطل المسلسل الفنان هشام ماجد على هذا السؤال: "مخدوش قرار في الموضوع دا، الموضوع متعلق أكتر بالمنتج والقناة، مقدرش أقول تصريح في الموضوع دا، معرفش"، وذلك حسب تصريحاته لبرنامج "ET بالعربي".



مسلسل “أشغال شقة”

 

وقال هشام ماجد عن تقديم أسماء جلال لدور كوميدي لأول مرة في "أشغال شقة: "كانت أحسن واحدة تعمل الدور دا، وبعد عرض المسلسل أبصم بالعشرة إنها كانت أحسن واحدة تعمل دور ياسمين".


جزء ثان من “أشغال شقة”
 

وكان الفنان محمد محمود صرح مؤخرا أنه بدأ التحضير للجزء الثاني من المسلسل، قائلا: ""إحنا بنتكلم دلوقتي في الجزء اللي جاي وبدأنا نفتح أن ممكن يبقى "دكتور غندور" دكتور في تخصصات إيه تاني، إن شاء الله في جزء تاني وهيخلوا شخصية الدكتور رئيسية"، وذلك حسب تصريحاته مع الإعلامية إنجي علي عبر إذاعة وقناة "نجوم FM في برنامجها "نجوم رمضان أقربلك".


يشار إلى أن مسلسل "أشغال شقة" من 15 حلقة وعرض في النصف الأول من رمضان 2024.

ومسلسل "أشغال شقة" من بطولة هشام ماجد، أسماء جلال، شيرين، سلوى محمد علي، مصطفى غريب، وعدد من ضيوف الشرف منهم إنتصار وإيمان السيد ونهى عابدين وإنعام سالوسة ومن تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج خالد دياب.

عاجل