رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«منافسة بين الأكشن والكوميديا».. 4 أفلام جديدة في عيد الفطر

نشر
فيلم شقو
فيلم شقو

تشارك 4 أفلام في موسم عيد الفطر 2024، وهي "عالماشي" بطولة علي ربيع، وفاصل من اللحظات اللذيذة للثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد، وفيلم الأكشن "شقو" لعمرو يوسف ومحمد ممدوح، وأخيراً فيلم "أسود ملون"  بطولة بيومي فؤاد.

وتشهد الأفلام المرتقب عرضها تنوعاً كبيراً بين الأكشن والكوميدي، في ظل توقعات كبيرة بحضور مكثف للجمهور.

"عالماشي"
 

وينافس علي ربيع، في موسم أفلام عيد الفطر 2024، بفيلم "عالماشي"، ويشاركه البطولة كريم عفيفي، وآية سماحة، وصلاح عبدالله، تأليف أحمد عبدالوهاب، وكريم سامي وهدير الشريف، وإخراج محمد الخبيري.


وتدور الأحداث في إطار كوميدي، حول "هادي هادي عبدالهادي"، الشاب الكسول الذي يبلغ من العمر 30 عاماً، ويعيش مع والده، وتنقلب حياته رأساً على عقب عندما يُشخَّص بحالة نادرة تستلزم منه الحركة المستمرة لتجنب جلطات الدم القاتلة، فيبدأ رحلة كوميدية من المشي الدائم.

ونشر علي ربيع مجموعة صور من الكواليس، عبر "إنستجرام"، علق عليها بقوله: "كواليس فيلم عالماشي، مجهود كبير.. سنة كاملة تحضير لحد التصوير، ربنا يكرمنا إن شاء الله بفرحة الناس بالفيلم في العيد في مصر وكل البلاد العربية".

 

"فاصل من اللحظات اللذيذة"

 

ويشارك الثنائي هشام ماجد وهنا الزاهد، في الموسم بفيلم "فاصل من اللحظات اللذيذة"، ويشاركهما البطولة بيومي فؤاد، ومحمد ثروت وطه دسوقي، وهو تأليف شريف نجيب، وﺇﺧﺮاﺝ أحمد الجندي.

وتدور أحداث الفيلم، حول مهندس معماري يعيش حياة تعيسة مع زوجته، إلى أن يحدث شيء يغير مسار حياتهما بالكامل فتصبح سعيدة.


"شقو"
 

وبعد فترة طويلة من التأجيل، يُعرض فيلم "شقو" في دور العرض، وتدور أحداثه في إطار من التشويق والأكشن، حول أصدقاء خارجين عن القانون يمارسون أعمالاً إجرامية، ولكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة.

الفيلم بطولة يسرا، وعمرو يوسف، ومحمد ممدوح، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

 

"أسود ملون"

 

أما الفيلم الأخير، هو "أسود ملون" بطولة بيومي فؤاد، وأحمد فتحي، ورنا رئيس، ومحمد كيلاني، وتدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي، ويجسد بيومي فؤاد شخصية طبيب نفسي متخصص في العلاقات العاطفية، بينما تؤدي رنا رئيس دور منظمة حفلات زفاف.

عاجل