رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طبيب الزمالك يكشف تفاصيل إصابة شيكابالا وحمدي وصبحي

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف محمد أسامة طبيب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، تفاصيل إصابة محمود عبد الرازق شيكابالا ومحمد صبحي وأحمد حمدي، ثلاثي الفريق بعد لقاء مودرن فيوتشر في بطولة كأس الكونفدرالية.

وقال محمد أسامة في تصريحات تلفزيونية عن موقف قائد الفريق الأبيض: “شيكابالا ظهرت عليه أعراض نزلة برد عقب مران السبت الماضي”.

وتابع طبيب الفريق الأبيض في حديثه: “أمس اشتدت الأعراض، وأنا رأيت مع المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، أنه بحاجة للراحة من التدريبات”.

واستكمل: “ولكن اللاعب صمم على التواجد، ولكنه يوم المباراة، ارتفعت حراراتها واشتد عليه التعب، لذلك اتخذنا القرار باستبعاده من لقاء مودرن فيوتشر”.

أما بشأن حارس مرمى الفريق الأبيض أجاب طبيب الزمالك: “أما محمد صبحي فيعاني من مزق من الدرجة الأولى في الضامة، وسيخضع لأشعة إذا كان بحالة جيدة سيعود للتدريبات”.

واختتم محمد أسامة في تصريحاته: “أحمد حمدي شعر بشد عضلي نتيجة الإجهاد، ولكنه سيتواجد في التدريبات، ونبيل دونجا يعاني من كدمه بسيطة في رأسه”.

وكان الثنائي شيكابالا وصبحي قد غابا عن مباراة الإياب التي جمعت الفريق الأبيض أمام ومودرن فيوتشر مساء أمس  للإصابة، فيما غادر حمدي المباراة متأثرًا بإصابة.
 

عاجل