رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 3 عناصر إجرامية بحوزتهم حشيش وكوكايين بـ6 ملايين جنيه في الجيزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

ضبطت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، كمية من المواد المخدرة بحوزة ثلاث عناصر إجرامية بالجيزة تقدر قيمتها المالية بأكثر من 6 مليون جنيه تقريبًا.

وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة بالتنسيق مع الأجهزة الأمنية المعنية قيام (ثلاث عناصر إجرامية) بالإتجار فى المواد المخدرة وترويجها على عملائهم متخذين من نطاق دائرة قسمي شرطة (رابع 6 أكتوبر، الأهرام) بمديرية أمن الجيزة مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم ضبط شخصين "لهما معلومات جنائية" - بدائرة قسم شرطة رابع 6 أكتوبر وبحوزتهما (7500 قرص مخدر – 10 كيلو جرام من مخدر الهيدرو – كمية من مخدر الكوكايين – سيارة – دراجة نارية "بدون لوحات معدنية" – سلاح أبيض – 2 ميزان حساس).

ضبط عاطل

كما تم ضبط عاطل "له معلومات جنائية"- بدائرة قسم شرطة الأهرام ؛ وبحوزته (9 كيلو جرام من مخدر الحشيش – 6 كيلو جرام من مخدر الهيدرو – 2 سلاح أبيض – ميزان حساس).

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بأكثر من (6,5 مليون جنيه) تقريبًا، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

جاء ذلك  إدراكًا من وزارة الداخلية بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية والصدى الحاسم وتوجيه الضربات الاستباقية لمتجري المواد المخدرة لحماية المجتمع من أخطار المخدرات حفاظًا على النشء.

عاجل