رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الاحتلال يغلق منطقة المطينة في حوسان غرب بيت لحم بالضفة الغربية

نشر
الضفة الغربية
الضفة الغربية

أغلقت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الاثنين، منطقة المطينة في قرية حوسان غرب بيت لحم بالضفة الغربية.

وأفاد رامي حمامرة، مدير مجلس قروي حوسان، بأن قوات الاحتلال أغلقت المطينة على المدخل الشرقي للقرية بالحواجز العسكرية ومنعت التنقل، مشيرًا إلى أن المواطنين يسخدمون طرقًا ترابيًا وعرة للوصول إلى منازلهم، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا".

يشار إلى أن منطقة المطينة تشهد منذ فترة طويلة تصعيدًا كبيرًا من قبل الاحتلال، تمثل في إغلاقها وإجبار أصحاب المحال التجارية على إغلاقها، والاعتداء على المواطنين ومنعهم من الوصول إلى المسجد الواقع فيها.

ممثل نيكاراجوا لـ«العدل الدولية»: ألمانيا مسؤولة عن الإبادة الجماعية في غزة.. فيديو


قال ممثل دولة نيكاراجوا أمام محكمة العدل الدولية إن أدلة انتهاك القانون الدولي الإنساني الخاصة بالإبادة الجماعية في فلسطين واضحة.

وتابع، خلال جلسة استماع لمحكمة العدل الدولية للنظر في دعوى نيكاراجوا ضد ألمانيا بشأن تقديمها مساعدات عسكرية لإسرائيل، أذاعتها فضائية "القاهرة الإخبارية"، اليوم الإثنين: إننا نطالب ألمانيا بوقف كافة أشكال الدعم لإسرائيل بسبب ممارساتها ضد الشعب الفلسطيني، لافتًا إلى أن الشعب الفلسطيني يتعرض لأبشع أنواع الجرائم من جانب إسرائيل.

 

وأضاف ممثل نيكاراجوا: إن الواقع الذي تحاول إسرائيل فرضه على الشعب الفلسطيني يجب ألا يستمر، مشيرًا إلى أن ألمانيا مسئولة عن الإبادة الجماعية التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني.

 

youtube

 

 

عاجل