رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

عودة المونودراما المسرحية «فريدة» على المسرح الكبير بالطليعة ثاني أيام عيد الفطر

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال المخرج المسرحي أكرم مصطفى، إن المونودراما المسرحية "فريدة" ستعود مجددا للعرض على خشبة المسرح الكبير بالطليعة بالعتبة والتابع للبيت الفني للمسرح، اعتبارًا من ثاني أيام عيد الفطر المبارك.

المونودراما المسرحية "فريدة"

مونودراما"فريدة"من الأعمال المسرحية المتميزة التي قدمتها فرقة مسرح الطليعة في أكثر من موسم مسرحي ناجح،وحقق العمل نجاحات كبيرة ومشهودة الفترة الأخيرة عربيا،حيث مثل مصر في مهرجان الزرقاء للمونودراما بالأردن.

وفاز بجائزة أفضل سينوغرافيا،كما كان له مشاركة خاصة ومتميزة ضمن فعاليات الاحتفال بمدينة إربد الأردنية عاصمة للثقافة العربية والتي أقيمت بالمملكة الأردنية الهاشمية.

"فريدة"من نوعية المونودراما المسرحية التي تعتمد في تقديمها على أداء الممثل الواحد،وهى مأخوذه عن "أغنية البجعة" للكاتب العالمي الروسي أنطون تشيكوف.

يتناول العرض قصة ممثلة تتذكر رحلتها الفنية وما آلت إليه من نجاح وفشل خلال حياتها ومشوارها الفني، والتي قدمتها ببراعة وإتقان الفنانة القديرة عايدة فهمي.

وقام بإعادة صياغتها بروح مصرية المخرج أكرم مصطفى، وتصميم ديكور وإضاءة عمرو عبد الله،موسيقى محمد حمدي رؤوف، تصميم ملابس شيماء عبد العزيز، مكياج روبي مهاب،إنتاج فرقة مسرح الطليعة.

عاجل