رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي: مصر لن تتوانى عن بذل أقصى الجهود لوقف القتال في قطاع غزة

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الرئيس عبد الفتاح السيسي، إن مصر لن تتواني عن بذل أقصى الجهود لوقف القتال في قطاع غزة وإنفاذ المساعدات إلى القطاع، متابعا: "نواصل السعي بلا كلل أو ملل لحصول الشعب الفلسطيني على حقوقه المشروعة لإقامته دولته المستقلة على 67 وعاصتها القدس الشرقية".

وقال الرئيس السيسي في نهاية كلمته باحتفالية ليلة القدر: "في هذه الليلة المباركة التي انزل الله فيها القرآن الكريم هدي للناس ورحمة للعالمين ومصدر نور متجدد ضد الظالمات نتوجه لله بالدعاء على أن يسدد على طريق الخير والبناء خطانا وأن يمدنا بقوة الإرادة لمواجهة المخاطر والصعاب وأن يكلل علمنا بالنجاح والتوفيق أنه نعم المولي ونعم النصير.. أشكركم وكل عام وأنتم بخير والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته".

وبدأت احتفالية وزارة الأوقاف بليلة القدر، منذ قليل، بتلاوة آيات من القرآن الكريم في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، حيث إن الرئيس سيقوم بتكريم عدد من حفظة القرآن الكريم.


وعند دخول القاعة توجه الرئيس السيسي إلى الدكتور أحمد عمر هاشم، عضو هيئة كبار العلماء بالأزهر الشريف، ليصافحه، كما ألقى التحية على جميع الحضور.


وحضر الاحتفالية الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر، ويلقى كلمة، كما يدير اللقاء الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، ويلقى كلمة الوزارة، ويحضر المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والدكتور شوقي علام مفتى الجمهورية الاحتفالية.

 

عاجل