رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية تنظم حفل إفطار جماعي بالممشى السياحي الجديد على النيل

نشر
حفل إفطار المنصورة
حفل إفطار المنصورة

بعث الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية برسالة تهنئة إلى أهل الدقهلية بمناسبة شهر رمضان المبارك وقرب حلول عيد الفطر، خلال حفل الإفطار الجماعي، الذي تم تنظيمه مساء الجمعة، بالممشى السياحي الجديد على النيل، حيث ضم حفل الإفطار أعداد كبيرة من المواطنين في مشهد هو الأول من نوعه بمدينة المنصورة تحت شعار "المنصورة كلها بتفطر مع بعض".

حفل إفطار المنصورة

وأكد محافظ الدقهلية أن حفل الإفطار الجماعي الذي تم تنظيمه ينم عن أصالة وعراقة وترابط شعب الدقهلية وحبه للخير، وهذا ليس بجديد عليه فهو شعب عطاء يتسابق ويتنافس من أجل فعل الخير والمشاركة المجتمعية في بناء المساجد وتطوير المستشفيات.

حفل إفطار المنصورة

وقال محافظ الدقهلية، إن الممشى السياحي الجديد هو هدية الرئيس عبدالفتاح السيسي لشعب الدقهلية بمناسبة فترة ولايته الجديدة في ظل بناء الجمهورية الجديدة.

وأكد محافظ الدقهلية على أن هذا الممشى السياحي كان حلمًا وأصبح حقيقة ليكون متنفسًا ترفيهيًا لأبناء الدقهلية، وأصبح متنفسًا للأسر والأفراد وزوار المحافظة، مضيفا: “كل عام والشعب المصري والأمة العربية والإسلامية بخير وبصحة وسعادة وجعل الله أيامنا كلها أفراح وأعياد وحفظ الله مصر وشعبها من كل مكروه وسوء”.

عاجل