رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

فوز البنك الأهلي على الداخلية.. وتعادل فاركو مع إنبي في الدوري الممتاز لكرة القدم

نشر
مستقبل وطن نيوز

فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي البنك الأهلي على نظيره الداخلية بهدف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم على استاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الـ17 من بطولة الدوري الممتاز لكرة القدم.
وجاء هدف اللقاء الوحيد لفريق البنك الأهلي عن طريق محمد هلال من علامة الجزاء في الدقيقة 39 بالشوط الأول بعد رجوع الحكم محمود ناصف لتقنية الفار، والتي أظهرت عرقلة الحارس للاعب محمد هلال داخل منطقة الجزاء.
وبهذه النتيجة يحتل فريق البنك الأهلي المركز العاشر بجدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 18 نقطة، بينما توقف رصيد فريق الداخلية عند النقطة 9 محتلا المركز الأخير.
وفي مباراة أخرى، تعادل فريق فاركو مع مضيفه إنبي بهدف لمثله في المباراة التي جمعتهما على استاد بتروسبورت.
وافتتح على فوزى التسجيل لإنبي في الدقيقة 54 من عمر المباراة، عن طريق ركلة جزاء سددها قوية في الزاوية اليمنى للمرمى ولم يتمكن حارس فاركو من التصدي لها، قبل أن يتعادل وليد على فرج لفاركو في الدقيقة "90+7"، ويحرم الفريق البترولي من صدارة مؤقتة للدوري.
بهذه النتيجة يحتل فريق إنبي المركز الثاني برصيد 27 نقطة خلف المصري في المركز الأول برصيد 28 نقطة، بينما يحتل فاركو المركز السادس عشر برصيد 12 نقطة فقط داخل دائرة الخطر المهددة بالهبوط.

عاجل