رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مش هتصدق».. سعر تيشيرت حمدي الميرغني الذي ظهر به في «رامز جاب من الآخر»

نشر
حمدي الميرغني في
حمدي الميرغني في «رامز جاب من الآخر»

سقط الفنان حمدي الميرغني، وزوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح في فخ مقلب "رامز جاب من الآخر" الذي يقدمه الفنان رامز جلال، في حلقة اليوم الأربعاء. 

حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح في «رامز جاب من الآخر»

وظهر حمدي الميرغني بصحبة زوجته الفنانة إسراء عبدالفتاح وهو يرتدي “تيشيرت” أبيض اللون مرسوم عليه بالأسود، سلك شائك ودبابيس على شكل قلب، ووردة، وفي داخل القلب مكتوب شعار دار “Dolce & Gabbana”، حرفي “DG”.


“تيشيرت” حمدي المرغني 
 

ويصل سعر التي شيرت إلى 800 دولار، أي ما يعادل 38 ألف جنيه، شاهده من موقع بيعه.


 حمدي الميرغني في "رامز جاب من الآخر" 
 

قال رامز جلال في مقدمة الحلقة 24 من برنامج "رامز جاب من الآخر": "معانا ومعاكم الجاحدة والزوج المقهور، المسيطرة والمغلوب على أمره، الجوز إلى مش هاسيبهم مهما طلبوا السماح، حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح".

وأضاف رامز جلال عن حمدي الميرغني: "الراجل عايش في قهر ولما دق الحب بابه وقع في المحظور، طلباتها بعد الجواز خلته باع الهدوم، خاربة بيته".


ويشهد برنامج "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يوميا عقب أذان المغرب كالعادة أجواء من الرعب والتشويق والإثارة تجاه الضيوف، وقد أثار البرومو ردود أفعال إيجابية من جمهور ومُتابعي النجم رامز جلال في مصر والوطن العربي، نظراً لما احتواه من مشاهد تجمع بين الرعب والكوميديا في الوقت ذاته بسبب المغامرات المُثيرة وغير المتوقعة التي تواجه النجوم الذين وقعوا في فخ رامز.


حمدي الميرغني وإسراء عبدالفتاح
 

وقع في فخ رامز هذا العام عدد كبير من نجوم الفن والرياضة والإعلام منهم، أحمد السقا، سمية الخشاب، باسم سمرة، حمدي الميرغني، إسراء عبدالفتاح، أيتن عامر، حسن شاكوش، نجلاء بدر، أحمد حسام ميدو، حمادة هلال، محمد رياض، باميلا الكيك، محمد شاهين، حسن عسيري، والعديد من النجوم الآخرين.

عاجل