رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

طقس الأيام الستة المقبلة.. أمطار ورياح ودرجات الحرارة تنخفض في هذا الموعد

نشر
طقس
طقس

كشفت الهيئة العامة لـ الأرصاد الجوية عن حالة الطقس المتوقعة خلال الأيام الستة المقبلة والتي تبدأ من غد الأربعاء وتستمر حتى الإثنين القادم.

طقس الأربعاء

وقالت هيئة الأرصاد الجوية، إنه من المتوقع أن يشهد غد الأربعاء طقس حار نهارًا على القاهرة الكبرى والوجه البحري وجنوب سيناء وجنوب البلاد، دافئ على السواحل الشمالية، لطيف ليلًا وفي الصباح الباكر على أغلب الأنحاء.

وتظهر الشبورة المائية خلال الفترة من 4 إلى 8 صباحًا تقريبًا على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

طقس يومي الخميس والجمعة

يسود طقس حار وتظهر الشبورة المائية على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

كما تنشط الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى وشمال الصعيد على فترات متقطعة.

طقس السبت

يشهد طقسًا مائلًا للحراة على أغلب الأنحاء، وسط نشاط لـ الرياح على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية الغربية وجنوب سيناء وشمال الصعيد وذلك على فترات متقطعة.

طقس الأحد والإثنين

وبداية من يومي الأحد والإثنين المقبلين يشهد الطقس بداية في انخفاض درجات الحرارة على كافة الأنحاء؛ بقيم تتراوح ما بين 3 و4 درجات مئوية.

وتنشط الرياح مما يزيد الإحساس بتراجع درجات الحرارة، يصاحب ذلك فرص سقوط أمطار على مناطق متفرقة من شمال البلاد.

عاجل