رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مسلسل جودر الحلقة 7 .. مواعيد العرض والقنوات الناقلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تعرض اليوم الحلقة السابعة من مسلسل جودر، بطولة النجم ياسر جلال، وهو المسلسل الذي أشاد به النقاد والمشاهدين بعد عرض الحلقات الأولى من مسلسل  جودر ألف ليلة وليلة.

 

مسلسل جودر بطولة ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، أيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، وهو من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى وإنتاج شركتى Media hub سعدى – جوهر و Arouma تامر مرتضى.

 

موعد عرض مسلسل جودر الحلقة 7

 

ويعرض مسلسل جودر الحلقة 7 على قناة ON في تمام الساعة 8:30 مساء، والإعادة في تمام الساعة 10 إلا ربع صباحًا، وذلك بالتزامن مع عرضه على منصة Watch it، وذلك ضمن مسلسلات رمضان 2024.


ملخص الحلقة 21 من مسلسل جودر

 

وتوالت أحدث الحلقة 21 من مسلسل جودر بالكثير من الأحداث، خاصة بعد أن وقع شهريار مغشيًا عليه، جاء الحكيم لعلاجه وطمأن شهرزاد عليه.

وتحدث الحكيم مع شهرزاد أن شهريار الكل يراه الملك المهاب وسفك الدماء سهل له ولكن لا أحد استطاع أن يرى أزمته الداخلية والخيانة التى تعرض لها وعقدة لا يستطيع التخلص منها وعليه مواجهة الأمر.

وعندما فاق شهريار سأل شهر زاد ماذا حدث لجودر فى رحلته قالت له: "أعرف اللى حصل الأول لجودر فوق المركب".
 

عاجل