رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المخرج أحمد نادر جلال يكثف عمليات مونتاج الحلقات الأخيرة من «بيت الرفاعي»

نشر
بيت الرفاعي
بيت الرفاعي

قرر المخرج أحمد نادر جلال تكثيف عمليات مونتاج الحلقات الأخيرة من مسلسل "بيت الرفاعي"، الذي يشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني الحالي.

مسلسل “بيت الرفاعي” 

وقال جلال: "إنه تفرغ حاليا لعمليات مونتاج الحلقات الخمس الأخيرة من المسلسل بشكل مكثف، خاصة بعد الانتهاء من تصوير جميع المشاهد".. مشيرا إلى أنه من المقرر أن يودع غرفة المونتاج خلال الساعات القادمة.

ويشهد مسلسل "بيت الرفاعي" صراعا شرسا بين أمير كرارة وأحمد رزق بسبب الميراث والذى يرفض توزيعه كبير عائلة الرفاعي أحمد فؤاد سليم.

ويفقد أمير كرارة والده أحمد فؤاد سليم نتيجة صراعه مع عائلته سواء أشقائه أو أولاد العم، كما يفقد والدته التي تتوفى بعد حسرتها على وفاة زوجها.

ويعد "بيت الرفاعي" التعاون الثاني بين أحمد نادر جلال والفنان أمير كرارة، حيث تعاونا من قبل في مسلسل "العائدون" في عام 2022 وهو المسلسل، الذي دارت أحداثه حول محاولات المخابرات المصرية في التصدي للإرهاب ممثلًا في داعش حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

يشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين وهم أمير كرارة، أحمد رزق، أحمد فؤاد سليم، ميرنا جميل، سيد رجب، تامر نبيل، دنيا المصري، عايدة رياض، وتأليف بيتر ميمي وعمر أبوزيد، ومن إخراج أحمد نادر جلال.

عاجل