رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ كفر الشيخ يتابع علاج 18 مصابًا فلسطينيا

نشر
مستقبل وطن نيوز

اطمأن محافظ كفر الشيخ جمال نورالدين، اليوم الأحد، على حالة 18 مصابًا من أشقائنا الفلسطينيين؛ أهالي "غـزة"، الذين يتلقون العلاج بمستشفى كفر الشيخ العام، للتأكيد على إجراء كافة الفحوصات والأشعة والتدخلات الطبية وأوجه الرعاية الصحية اللازمة لهم، ورعاية أسرهم.

تقدم الدعم الطبي للأشقاء الفلسطينيين

يأتي ذلك في إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، بتقديم الخدمات الطبية لأشقائنا الفلسطينيين المصابين الذين يتلقون العلاج داخل محافظات جمهورية مصر العربية، جراء تداعيات الأحداث في قطاع غـزة بتقديم الرعاية الطبية اللازمة لهم تضامناً مع أشقائنا الفلسطينيين، ودعم مصر الكامل للشعب الفلسطيني.

وتابع المحافظ حالة المصابين، من خلال الفريق الطبي بإشراف الدكتور وكيل وزارة الصحة محمد شقوير، حول حالتهم الصحية وطبيعة الإصابات التي تعرضوا لها، مؤكدًا تقديم كافة الخدمات الطبية اللازمة ورعايتهم على أكمل وجه.

وقد قدم المصابين وأسرهم من الأشقاء الفلسطينيين الشكر والتقدير للرئيس عبدالفتاح السيسي، لدعمه الكامل لهم والوقوف بجانبهم وتوفير أعلى مستوى من الرعاية الصحية لهم وأسرهم، وسعيه المستمر للتخفيف عنهم في ظل الظروف الراهنة التي يعيشونها جراء الحرب على القطاع، بتسخير كافة الإمكانيات والمتطلبات لضيوفنا من الشقاء الفلسطينيين.

فضلا عن العمل على توفير احتياجاتهم وتلبية متطلباتهم كافة حتى عودتهم سالمين، والذي يعكس نهج الدولة المصرية والتزامها التاريخي في دعم الشعب الفلسطيني، والتخفيف من حدة الأزمة الإنسانية التي يواجهونها وخاصة الأطفال، ووقوفها وتضامنها مع الأشقاء الفلسطينيين.

عاجل