رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ريال مدريد يستضيف أتلتيك بيلباو للانفراد بصدارة الدوري الإسباني

نشر
مستقبل وطن نيوز

يستضيف فريق ريال مدريد نظيره أتلتيك بيلباو، في تمام الساعة التاسعة مساء، اليوم الأحد، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إطار مباريات الجولة 30 من منافسات الدوري الإسباني للموسم الجاري 2023-2024.

ويتربع ريال مدريد على عرش صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 72 نقطة جمعها من 29 مباراة، فاز فى 22 مواجهة وتعادل في 6 مباريات وخسر لقاء وحيدا.

بينما يتواجد فريق أتلتيك بيلباو فى المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 56 نقطة، جمعها من 29 مباراة، حقق 16 انتصارا وتعادل فى 8 مباريات وخسر 5.

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز وخطف نقاط المباراة الثلاث للابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإسباني قبل 8 جولات على نهاية الليجا وتوسيع الفارق مع برشلونة الوصيف، فيما سيحاول أتلتيك بيلباو الفوز لحصد نقاط المباراة كاملة لمطاردة جيرونا على المركز الثالث.

واستعاد كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد، الثلاثي إدواردو كامافينجا، وفيدي فالفيردي، وجود بيلينجهام، حيث انضموا للتدريبات الجماعية.

ويغيب عن ريال مدريد الثلاثي تيبوا كورتوا، وديفيد ألابا بسبب إصابات في الركبة، بينما يحاول إيدير ميليتاو العودة، والتعافي من إصابته الطويلة بقطع في الرباط الصليبي.

عاجل