رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الدقهلية تحتفل بساعة الأرض بإطفاء الأنوار لترشيد استهلاك الكهرباء والحفاظ على البيئة

نشر
مستقبل وطن نيوز

احتفلت محافظة الدقهلية بساعة الأرض السبت من الساعة الثامنة والنصف وحتى الساعة التاسعة والنصف مساء باطفاء الأنوار لترشيد استهلاك الكهرباء والحفاظ علي البيئة تحت شعار"خد وقت للطبيعة".

يأتي ذلك في اطار توصيات قمة المناخ بشرم الشيخ واهتمام الدولة بالقضايا البيئية العالمية التي تمثل العمود الفقري لخطة مصر 2030 للتنمية المستدامة من خلال رفع الوعي البيئي لدي جميع شرائح المجتمع والتي تمثل المحور الرابع للتنمية المستدامة والتي تنفيذها من خلال تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية. 
ففي محافظة الدقهلية وبالتنسيق والتعاون مع الدكتوره ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وتحت رعاية الدكتور ايمن مختار محافظ الدقهلية.
هذا وقد دعت المحافظة أبناءها على المشاركة في هذا الحدث وإطفاء الأنوار والأجهزة الكهربائية غير الضرورية بدواوين الوحدات المحلية وديوان المحافظة خلال تلك الساعة حيث احتفلت محافظة الدقهلية بهذه المناسبة من خلال الادارة المركزية لجهاز شئون البيئة قطاع الدقهلية باشراف ومتابعة الدكتور ماجد السيد رئيس الادرة المركزية لاقليم شرق الدلتا والدكتور عماد النجار مدير عام شئون البيئة بديوان عام المحافظة.