رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

المدير الفني لفيوتشر: كنا نتمنى مواجهة الزمالك في نهائي الكونفدرالية.. والمواجهة صعبة على الفريقين

نشر
 تامر مصطفى
تامر مصطفى


أكد تامر مصطفى المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، صعوبة المواجهة التي ستجمع فريقه بالزمالك غدا الأحد في إطار منافسات بطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
ويستضيف فريق مودرن فيوتشر نظيره الزمالك في التاسعة من مساء اليوم على ملعب السلام بالقاهرة في إطار الدور ربع النهائي لكأس الكونفدرالية.
وقال تامر مصطفى -في تصريحاته خلال المؤتمر الصحفي مساء السبت- "كنا نتمنى مواجهة الزمالك في المباراة النهائية لضمان تحقيق بطولة لمصر، المباراة صعبة على الفريقين، سنخوض لقاء أمام فريق كبير ويمتلك قاعدة جماهيرية عظيمة".
وأضاف: "الزمالك فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة والمباراة بالتأكيد صعبة، الفريقان كتاب مفتوح لبعضهما، نسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تكون مريحة لنا في لقاء الإياب.. الحالة الصحية لأحمد رفعت تتحسن، بالطبع تأثرنا نفسيا بما حدث معه، والآن تحسنه أعطانا دفعة معنوية قبل مواجهة الزمالك، أحمد لاعب كبير وموهوب ويفرق معنا بكل تأكيد، ونأمل أن يتماثل للشفاء في أسرع وقت وإسعاده غدا بالنتيجة".
وتابع تامر مصطفى: "حالة فريقنا في الدوري متشابهة تماما مع الزمالك ولكن بطولة الكونفدرالية بطولة منفصلة والدوافع فيها مختلفة".

عاجل