رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسكندرية تنظم حفل إفطار جماعي لذوي الهمم والأيتام

نشر
محمد الشريف
محمد الشريف

أكد محافظ الإسكندرية محمد الشريف أن الإسكندرية شهدت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي، تطورًا غير مسبوق على مختلف الأصعدة، واتضح ذلك في المشروعات العملاقة، التنموية والخدمية، والتي استفاد منها المواطن، ولاقت استحسانًا كبيرًا من قبل المواطنين في المحافظة.
جاء ذلك خلال افتتاح المحافظ، حفل إفطار جماعي لأبناء الإسكندرية من ذوي الهمم والأطفال الأيتام، والذي تنظمه الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بالمحافظة بالتعاون مع المجتمع المدني، بستاد الإسكندرية الرياضي الدولي، وسط أجواء رمضانية مبهجة.
وفي كلمته؛ هنأ الشريف الحضور بشهر رمضان المعظم، مقدمًا الشكر والتقدير إلى المجتمع المدني الذين ساهموا في تنظيم هذا الحفل وإخراجه بهذه الصورة المشرفة، مشيرًا إلى أن المحافظة حرصت على تنظيم هذا الحفل لإدخال البهجة والفرحة على أبنائها الأبطال من ذوي الهمم والأطفال الأيتام.
وقال المحافظ - بحسب بيان للمحافظة - إن مؤسسات الدولة عملت - في ضوء توجيهات الرئيس السيسي - على تذليل جميع الصعاب وتقديم الدعم والرعاية الشاملة لأجيالنا القادمة، ولا سيما أبناؤنا من ذوي الهمم، بدءًا من تطوير المنظومة التعليمة وحتى تنفيذ كبرى المشروعات القومية والتنموية في جميع القطاعات، نحو مسيرة بناء "جمهورية جديدة" تولي اهتمامًا كبيرًا في تنمية الإنسان المصري.
وعلى هامش الحفل، افتتح المحافظ، المعرض الخيري الذي ينظمه التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي بالإسكندرية، لتوزيع ملابس العيد على ذوي الهمم والأطفال الأيتام المتواجدين بالحفل.

عاجل