رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

افتتاح حديقة الطفل في الغربية وتكريم الأمهات المثاليات بمركز شباب كفر الزيات

نشر
مستقبل وطن نيوز

افتتح محافظ الغربية الدكتور طارق رحمي، مساء اليوم السبت، حديقة الطفل بمركز شباب كفر الزيات، في إطار خطة تطوير ورفع كفاءة مركز الشباب، وكذلك الاهتمام بتطوير البنية الإنشائية الشبابية والرياضية بالمحافظة.. كما كرم المحافظ 30 سيدة من الأمهات المثاليات بمركز كفر الزيات. 
وتفقد المحافظ، حديقة الطفل، التي أقيمت بالكامل على نفقة مركز الشباب، وتمت إضافة بعض الألعاب من قبل وزارة الشباب والرياضة، وتحتوي على مسطح أخضر وممشى للعائلات فضلا عن مجموعة مختارة من الألعاب التي تشجع الطفل على تفريغ طاقته بالقفز، وتعد هذه الحديقة إضافة ومتنفسا جديدا لأعضاء ورواد مركز الشباب.
رافق المحافظ، خلال افتتاحه حديقة الطفل: الدكتور طلعت عبد القوي عضو مجلس النواب ، والمهندس النائب عبد الخالق عياد، النائبه امال عبد الحميد، وعادل داود رئيس مركز ومدينة كفر الزيات، ومحمد سعفان مدير إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة، القيس كيرلس مرقص كنيسة كفر الزيات، والشيخ احمد عبدالرحمن مدير أوقاف كفر الزيات.
وفي سياق، كرم محافظ الغربية 30 سيدة من الأمهات المثاليات بمركز كفر الزيات، قائلا إن الأم هي المدرسة التي تعلم الأبناء، وتنشئ أسرة صالحة وعليها دور كبير في المرحله القادمة؛ فهي التي تساعد الأبناء على التعلم والتثقف والارتباط بالدين والوعي والولاء والانتماء، مختتما كلمته بتوجيه الشكر لكل أم مصرية.

عاجل