رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 1200 طن قمامة ومخلفات من شوارع ومدن وقري كفرالشيخ

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفرالشيخ، اليوم السبت، أن الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة شنت حملات للنظافة ورفع الإشغالات وتقليم وتجميل الأشجار، وتم خلالها رفع 1210 أطنان مخلفات وقمامة من المدن والقرى.

وأشار المحافظ، إلى أنه تم متابعة جهود الوحدات المحلية لمراكز ومدن المحافظة، واستعدادات الحملة الميكانيكية، ومعدات قطاع النظافة والتجميل، ومعاينة المعدات، الثقيلة والسيارات، وسيارات المكبس، والآلات والجرارات من خلال القيام بأعمال جمع القمامة؛ حيث تم رفع 1150 طن قمامة، من أحياء وشوارع  وميادين المراكز بما يسهم في تحسين مستوى النظافة.

وقال محافظ كفرالشيخ، إنه تم المرور على كافة القطاعات الخدمية ومتابعة المرافق الحيوية لمحطات المياه والصرف ورفع كفاءة وصيانة صناديق ومعدات النظافة، فضلاً عن استمرار العمل، على رفع مستوى الخدمات، والمتابعة على مدار الساعة، والتواصل مع المواطنين لحل مشاكلهم.

وأضاف محافظ كفرالشيخ، بأنه تقرر تكثيف الحملات اليومية لضبط الأسواق وتوفير السلع الغذائية والاستهلاكية، ومراقبة الأسعار، ومتابعة عمل مبادرة رئيس مجلس الوزراء، لخفض أسعار السلع الأساسية والمرور على المرافق وتحسين خدمات المواطنين والتواصل معهم ميدانياً.

عاجل