رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أحمد العوضي ينتهى من تصوير مسلسل «حق عرب»

نشر
أحمد العوضى
أحمد العوضى

انتهى الفنان أحمد العوضى من تصوير آخر مشاهد مسلسله «حق عرب» داخل الحى الشعبى بمدينة الإنتاج، وكانت المشاهد الأخيرة تجمع العوضى والفنانة دينا فؤاد.

شهدت أحداث مسلسل حق عرب الحلقة 19 بعبد ربه «رياض الخولي» في مواجهة عرب «أحمد العوضي» وصباح «وفاء عامر»؛ حيث يواصل شكه بها ويؤكد أنها على علاقة بعرب ورغم أنها وعرب يحاولان إنكار هذا الأمر إلى أنه يصر على موقفه.

تنتقل أحداث الحلقة 19 بشك حنان بعرب أيضا وتركها له بعدما علمت من رباح «وليد فواز» بأنه على علاقة بصباح، بينما عبد ربه يعامل صباح بقسوة بعد ذهابهم إلى منزلهم ويهددها برميها في الشوارع في حين أن صباح تدخل في صراع مع نفسها لإخباره بالحقيقة أو التستر وتحمل الاتهامات التي تلقيها.

على الجانب الآخر، توجد أنغام حيث يحضر صلاح الواقع في حبها لمفاجأتها، لكنها تخبره بحبها لعرب، فينوي على ذله وإهانته والانتقام منه.

وينتقل المشهد إلى جمال وسميحة؛ حيث يتحدثان عن خيانة صباح لعبد ربه وفي ذلك الوقت يسألها جمال عن الأشياء التي يجعل امرأة تخون زوجها، لتخبره بأنها امرأة بعين زائغة أو مجنونة، فيقول لها: «اقلب الإبرة على فمها تطلع البنت لأمها»، وهنا تشك سميحة في جمال فيحاول أن يحسن من موقفه ويخبرها بأنه يقصد أنغام «كارولين عزمي»، ويستغل انشغالها مع «الدليفري» ويقوم بأخذ نسخة من مفتاح شقة رباح.

يتفق رجال رباح بنشر خبر ارتباط صباح وعرب في المغربلين جميعها، أما عن شقيق عبد ربه فيحاول تهدئته ويخبره بأنه تسرع في رد فعله ويقاطع حديثهم القبض على أنغام في تهمة إعطاء أموال مزورة لصديقها.

تنتهي أحداث الحلقة 19 من مسلسل حق عرب بذهاب والد أنغام لإنقاذها من القسم ولكن يكتشف بتصريح من حبيبها بأنه السبب في ذلك ويهدده بأن يقنع أنغام به ليتراجع صاحب الشركة عن أقواله، أما عن حنان فتواصل مواجهة عرب بعلاقته بصباح وتؤكد أنه على علاقة بها وتطرده من منزلها.

عاجل