رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خطوة جديدة من «مصر للطيران» لتطوير طرق توزيع الحجوزات وزيادة العملاء

نشر
مصر للطيران
مصر للطيران

أعلنت شركة مصر للطيران، الناقل الوطني، توقيع بروتوكول مع شركة «N.S.A.S Travel»؛ لتعزيز التعاون بين الطرفين في مجال تطوير وتحسين طرق التوزيع لحجوزات الرحلات الجوية.

يأتي ذلك في ضوء توجه شركة «مصر للطيران» نحو التوسع في تغطية الأسواق العالمية بأحدث طرق التوزيع للوصول لأسواق جديدة، وزيادة كفاءة الحجز وتوسيع قاعدة العُملاء؛ وذلك دعمًا لحركة السياحة والسفر عبر المطارات المصرية واستكمالًا لاستراتيجية التطوير المُستمرة التي تنتهجها مصر للطيران، التي تأتي على رأس أولوياتها تطوير قنوات البيع المتنوعة، ومن ضمنها قنوات التوزيع الجديدة «NDC (EGYPTAIR Retailing System - ERS».

أهمية البروتوكول

وصرح رئيس قطاع الشؤون التجارية بشركة مصر للطيران، عمرو عدوي، بأن توقيع هذا البروتوكول يعد خطوة هامة للاستفادة من EGYPTAIR NDC، مشيرًا إلى أنه يتطلع إلى تحقيق المزيد من النجاحات والنتائج الإيجابية، التي ستعود بالفائدة على الجانبين.

من جانبه، رحب المهندس سيف بهجت، رئيس شركة N.S.A.S Travel، بتوقيع البروتوكول مع شركة مصر للطيران، مُؤكدًا بذل المزيد من العمل لإنجاح الاتفاق وزيادة حجم المبيعات على شركة مصر للطيران.

ويُعزز برنامج NDC من قدرة التواصل بين شركات الطيران ووكلاء السياحة والسفر (B2B) سواء شركات السياحة المُعتمدة (IATA) أو غير المُعتمدة (Non IATA)، حيث تتيح المنصة الخاصة في مصر للطيران ers.egyptair.com تقديم جميع الخدمات ذات المُحتوى المتنوع، مثل عرض صور وفيديوهات بجودة وتقنية عالية، بجانب عرض مواعيد الرحلات وأسعارها والخدمات الإضافية (Ancillary Services) بشكل أفضل مما هو عليه الآن من خلال أنظمة التوزيع العالمية (GDSs).

عاجل