رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مجنونة مش طبيعية».. ريهام حجاج تكشف كواليس شخصية «صدفة»

نشر
ريهام حجاج
ريهام حجاج

كشفت الفنانة ريهام حجاج كواليس  مسلسلها "صدفة" الذي يعرض ضمن موسم دراما رمضان 2024،  ووصفت الشخصية التي تقدمها بالمرهقة.

وأوضحت الفنانة ريهام حجاج صعوبات الشخصية التي تقدمها: "صدفة صعوبتها إنها مجنونة شخصية مش طبيعية ودا بسبب نشأتها، وأن والدها مش عايز يعترف بيها، وهي بقت كل حياتها أنها تراقبه هو وعيلته، هي عندها خلل نفسي ورد فعلها على أي موقف غريب هي مش طبيعية، رد فعلها على أي مشكلة مش واقعي لأغلبية الناس لكن في نماذج لشخصيات مش متزنة".

 

ريهام حجاج في دور “صدفة” 
 

وتابعت ريهام حجاج -خلال لقائها في برنامج "كواليس" مع لينة الطهطاوي عبر إذاعة وقناة نجوم FM أن شخصية مثل "صدفة"، وما مرت به إما أن تكون شخصية شريرة انتقامية، أو شخصية طيبة غريبة الأطوار، وهو ما اختاره المؤلف أيمن سلامة.

 

ريهام حجاج ولينة الطهطاوي
 

ووجهت ريهام حجاج الشكر لكل المشاركين في المسلسل خاصة الاستايلست ومهندس الديكور، موضحة أنها تدخل في الشخصية بمجرد ما ترتدي الملابس وتدخل موقع التصوير.


وخلال اللقاء كشفت ريهم حجاج عن تعرضها لحملات هجوم وحروب منذ زواجها من رجل الأعمال محمد حلاوة.

وقالت ريهام حجاج: "اتعرضت لحروب كبيرة جدا في حياتي بعد جوازي، وكان من الحاجات اللي اتحاربت بيها كل المزايا بتاعتي، مش بقول إني كلي مزايا أنا فيا عيوب ومميزات زي أي بني آدم، كان في افتراءات وحاجات كتير وأنا مطلعتش رديت، الرد جيه أن كل حد اشتغلت معاه رجعت اشتغلت معاهم تاني، والسنة دي بشتغل مع كاست جديد وكلهم أصحابي، رحاب الجمل أختي وسلوى خطاب بحبها جدا، أستاذ خالد الصاوي يعرفني من أول ما ظهرت وهو أخ وصديق".

مواعيد عرض مسلسل "صدفة"

يعرض المسلسل عبر قناة الحياة، الساعة 8:15 مساء

ويعرض على قناة CBC الساعة 10:30 مساء
والإعادة 8:15 صباحا

ويعرض على القناة الأولى المصرية الساعة 10:30 مساء
والإعادة 3 صباحا

ويعرض على قناة DMC الساعة 12:15 صباحا
والإعادة 6:30 صباحا

ويعرض المسلسل أيضا عبر منصة Watch iT

عاجل