رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

أندري كراماريتش يضيف الهدف الثالث لمنتخب كرواتيا في مرمى مصر بنهائي كأس العاصمة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أحرز أندري كراماريتش، لاعب كرواتيا، الهدف الثالث لفريقه في شباك منتخب مصر، بالدقيقة 57 من المباراة من المباراة التي تجمعهما على ملعب استاد العاصمة الإدارية، في نهائي كأس عاصمة مصر، لتصبح النتيجة 3-1 لصالح منتخب كرواتيا
 

وأحرز رامي ربيعة هدف تقدم منتخب مصر في مرمي كرواتيا في الدقيقة 5 من زمن اللقاء، وأهدر عمر مرموش فرصة الهدف الثاني في الدقيقة 18، وفي الدقيقة 20 نجح نيكولا فلاسيتش، هدف التعادل لمنتخب كرواتيا، وأضاف برونو بتكوفيتش الهدف الثاني في الدقيقة 57 ، وعزز أندري كراماريتش الهدف الثالث لمنتخب كرواتيا في الدقيقة 75 من زمن اللقاء.
 

وجاء تشكيل منتخب مصر كالتالي :
محمد أبو حبل في حراسة المرمي.

خط الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي.

خط الوسط: مروان عطية، أكرم توفيق، محمد مجدي أفشة.

خط الهجوم: عمر مرموش، محمود تريزيجيه، مصطفى محمد.

بدلاء منتخب مصر:

محمد عواد - المهدي سليمان  - أحمد حجازي - أحمد رمضان - مصطفي فتحي - محمد شكري - حمدي فتحي - أحمد نبيل كوكا - مصطفى شلبي - محمد شريف - أحمد عاطف - محمد الشامي.

وجاء تشكيل منتخب كرواتيا كالتالي:

في حراسة المرمي: لاباروف.

خط الدفاع: جوسيب ستانتيتش، مارين، جفارديول، لوفرو مايير.

خط الوسط:  لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، فيدا.

خط الهجوم:  نيكولا فالسيتش، برونو بتكوفيتش، ماركو بياكا.

 

وتأهل منتخب مصر إلى المباراة النهائية عقب الفوز على نيوزيلندا بهدف دون رد في اللقاء الذى جمعهما أمس على استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة أحرزه مصطفى محمد في الدقيقة 23 من علامة الجزاء.

بينما تأهل منتخب كرواتيا إلى المباراة النهائية عقب التغلب على نظيره التونسى بركلات الترجيح بنتيجة 5/4 عقب انتهاء الوقت الأصلى بالتعادل السلبى في اللقاء الذى أقيم بينهما على استاد القاهرة الدولى.

 

عاجل