رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«مستقبل وطن» بالبحر الأحمر يطلق مبادرة لمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن المواطنين

نشر
مستقبل وطن نيوز

أطلقت أمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر برئاسة المهندس أحمد الدقاق، مبادرة السلع الغذائية بسعر المصنع من خلال سيارات متنقلة لمحاربة الغلاء وتخفيف الأعباء عن المواطنين.

مبادرة السلع الغذائية بسعر المصنع

وقال أحمد الدقاق، اليوم الثلاثاء، إن المبادرة تضم جميع السلع الغذائية الأساسية وعرضها للمواطنين بسعر المصنع؛ مشيرا إلى أنه المبادرة بدأت بمدينة الغردقة ثم سيتم تنفيذها تباعا بجميع مدن المحافظة لتوفير كافة السلع واحتياجات المواطنين بأسعار المصنع.

وأضاف أن المبادرة شهدت إقبالا كبيرا من المواطنين لشراء مستلزمات الأسرة من السلع الأساسية والتي تقل عن أسعار السوق بأكثر من 30%، مشيرا إلى أن المبادرة جاءت في إطار توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي لمحاربة الغلاء ورفع المعاناة عن كاهل المواطنين.

وفى سياق متصل أكد عبد الرازق حسن أمين المجالس المحلية بالمحافظة أن المنافذ تضم كميات كبيرة من الأرز والسكر والمكرونة والدقيق والزيت والبيض والدواجن واللحوم بأسعار مخفضة.

ومن جانبهم، أشاد المواطنون بالدور المجتمعي لأمانة التنظيم بحزب مستقبل وطن بالبحر الأحمر من خلال المبادرات المستمرة لتخفيف الأعباء ومحاربة الغلاء وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة.

عاجل