رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

لمواجهة سيمبا بدوري الأبطال.. الأهلي يطير إلى تنزانيا على متن طائرة خاصة

نشر
أرشيفية
أرشيفية

تغادر بعثة فريق الكرة بالنادى الأهلي ، برئاسة حسام غالى عضو مجلس إدارة النادى، إلى تنزانيا فجر الأربعاء المقبل على متن طائرة خاصة لخوض مباراة سيمبا فى دوري أبطال أفريقيا.


ويستعد فريق الأهلي ، بقيادة السويسري مارسيل كولر، لخوض مباراة ذهاب ربع نهائى دوري أبطال أفريقيا أمام سيمبا التنزانى، والمحدد لها الثامنة مساء الجمعة المقبل بتوقيت القاهرة، فيما تقام مباراة العودة بالقاهرة 5 أبريل المقبل فى العاشرة مساءً باستاد القاهرة.

وقررت لجنة المسابقات تأجيل مباراة مودرن فيوتشر ضد الأهلي في الجولة الـ17 من بطولة دوري nile موسم 2023-2024. وجاء قرار تأجيل المباراة نظرًا لتحديد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" مواعيد مباريات دور الثمانية لبطولة دوري الأبطال الأفريقى.

واختارت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم الجنوب أفريقي توم أبو نجيل لإدارة مباراة الذهاب بربع نهائى دوري أبطال افريقيا بين الأهلي وسيمبا التنزانى، وعلى تقنية الفيديو سيتواجد الحكم الموريتاني دحان بيدا ويعاونه من مورشيوس أحمد امتياز.

وأوقعت قرعة دور الثمانية الأفريقي في مواجهة مع سيمبا التنزاني على أن يلعب الفائز منهما مع الفائز من مازيمبي الكونغولي وبترو أتلتيكيو الأنجولي في نصف نهائي البطولة القارية التي يحمل الأهلى لقبها.

الأهلي يواصل تدريباته استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني في دوري أبطال إفريقيا


واصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته مساء أمس الأحد استعدادا لمباراة سيمبا التنزاني المقرر لها يوم 29 مارس الجاري في تنزانيا، في ذهاب الدور ربع النهائي لدوري أبطال إفريقيا.
وعقد مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران، وأدى اللاعبون فقرة إحماء وجزء بدني قبل المشاركة في تدريبات الكرة.
وشارك اللاعب حسين الشحات في جزء من التدريبات الجماعية، بعد شكوى اللاعب من آلام عضلية خلال وجوده في معسكر المنتخب الوطني وخضوعه لبرنامج تأهيلي.
وبدأ الشحات المشاركة التدريجية مع الفريق بعد الانتهاء من البرنامج التأهيلي الخاص به، لتجهيزه للمشاركة الكاملة مع الفريق في التدريبات والمباريات الرسمية.
ويواصل الثلاثي ياسر إبراهيم وأليو ديانج ووسام أبو علي تنفيذ البرنامج التأهيلي الخاص بهم تحت إشراف الجهاز الطبي بالنادي.
 

عاجل