رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الأوقاف تعلن خريطة مساجد الاعتكاف في رمضان بالمحافظات

نشر
وزارة الأوقاف
وزارة الأوقاف

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، اليوم الأحد، عبر صفحته الرسمية على موقع فيس بوك، مساجد الاعتكاف بعدد من المحافظات وهي: الإسكندرية، البحيرة، كفر الشيخ والغربية.

مساجد الاعتكاف بمديرية أوقاف الإسكندرية

وقال الوزير: في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بتهيئة المساجد خلال شهر رمضان، يسرنا أن ننشر أسماء المساجد التي سيقام بها الاعتكاف في العشر الأواخر من شهر رمضان لعام 1445هــ - 2024م بمديرية أوقاف الإسكندرية، وعددها ( 283) مسجدا.

مساجد الاعتكاف بمديرية أوقاف البحيرة

وأضاف: في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بتهيئة المساجد خلال شهر رمضان، يسرنا أن ننشر أسماء المساجد التي سيقام بها الاعتكاف في العشر الأواخر من شهر رمضان لعام 1445هــ - 2024م بمديرية أوقاف البحيرة، وعددها 265 مسجدًا.

مساجد الاعتكاف بمديرية أوقاف كفر الشيخ

وتابع مختار جمعة: في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بتهيئة المساجد خلال شهر رمضان، يسرنا أن ننشر أسماء المساجد التي سيقام بها الاعتكاف في العشر الأواخر من شهر رمضان لعام 1445هــ - 2024م بمديرية أوقاف كفر الشيخ، وعددها ( 302) مسجدًا.

مساجد الاعتكاف بمديرية أوقاف الغربية

وقال جمعة: في إطار اهتمام وزارة الأوقاف بتهيئة المساجد خلال شهر رمضان، يسرنا أن ننشر أسماء المساجد التي سيقام بها الاعتكاف في العشر الأواخر من شهر رمضان لعام 1445هــ - 2024م بمديرية أوقاف الغربية، وعددها 526 مسجدًا، وهي على النحو التالي:

عاجل