رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب ظروف أسرية طارئة.. أحمد حجازي يغادر معسكر المنتخب بشكل مفاجئ

نشر
مستقبل وطن نيوز

وافق منتخب مصر  الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام و إبراهيم حسن على سفر أحمد حجازي قائد المنتخب  إلى السعودية مساء اليوم ، بسبب ظرف أسري طارئ، لتواجد عائلته في السعودية .

أحمد حجازي يسافر للسعودية

 

كما تم الاتفاق بين جهاز منتخب مصر وأحمد حجازي في حالة انتهاء الظرف الأسري الطارئ واستقرار الأمور الأسرية الانضمام لمعسكر المنتخب مساء غداً ، في إطار الاستعداد لمباراة كرواتيا المقرر لها العاشرة مساء الثلاثاء في نهائي بطولة كأس عاصمة مصر.

 

 

كرواتيا تهزم تونس بضربات الترجيح وتضرب موعدا في النهائي مع مصر

 

وفازت كرواتيا على تونس بضربات الترجيح بنتيجة 5/4 لتضرب موعدا في نهائي كأس عاصمة مصر مع منتخب مصر.

 وكانت انتهت مباراة تونس وكرواتيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، ولجأ الفريقان لضربات الجزاء الترجيحة لحسم نتيجة اللقاء.

وكان المدير الفنى للمنتخب الكروتى زلاتكو داليتشقد كشف عن تشكيل بلاده لمواجهة تونس، حيث يقود الأسطورة لوكا مودريتش تشكيل كرواتيا في مباراة اليوم، وجاء تشكيل كرواتيا في حراسة المرمى دومينيك ليفاكوفيتش، فى خط الدفاع، جوسكو جفارديول - بورنا سوسا  - يورانوفيتش – إيرليتش، فى خط الوسط، مارسيلو بروزوفيتش - كوفاسيتش – مودريتش، فى خط الهجوم،  باساليتش - كراماريتش - إيفانوسيك.


بينما ضم تشكيل المنتخب التونسى في حراسة المرمى، بشير بن سعيد، فى خط الدفاع، ديلان برون - أسامة حدادي – جلاصي، فى خط الوسط، العابدي- نادر الغندري - محمد علي بن رمضان - عيسى العيدوني - وجدي كشريدة، فى خط الهجوم، حمزة رفيعة - إلياس العاشوري.
بينما يجلس ثنائي الزمالك حمزة المثلوثي وسيف الدين الجزيري على مقاعد بدلاء تونس في مباراة اليوم التى تنطلق في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة على ستاد القاهرة الدولي.

 


يتسلح المنتخب الكرواتى في بطولة كأس عاصمة مصر، بنجم ريال مدريد المخضرم لوكا مودريتش، بينما يتصدر جوسكو جفارديول، مدافع مانشستر سيتي، قائمة اللاعبين الأعلى قيمة تسويقية في صفوف المحاربين، بقيمة تسويقية تصل لـ75 مليون يورو.


منتخب كرواتيا لم يحقق أي لقب في تاريخه، لكنه دائم التواجد في كأس العالم مؤخرًا، حيث شارك في النسخ الثلاث الأخيرة من بين 6 مرات، وجاءت أبرز انجازاته التاريخية بالوصول إلى نصف نهائي مونديال 2018، قبل أن يصل زلاتكو داليتش بهم إلى نهائي 2018، ثم يكرر الأمر ويحقق المركز الثالث في المونديال الأخيرة بقطر 2022.

عاجل