رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحت قيادة إريكسون.. أساطير ليفربول تكتسح أياكس برباعية

نشر
إريكسون
إريكسون

اكتسح أساطير فريق ليفربول الإنجليزي، نظيره أياكس الهولندي، برباعية مقابل هدفين، في المباراة الخيرية التي جمعت بينهما، على استاد «آنفيلد».

وشهد تشكيل أساطير ليفربول: دوديك، كفارمي، سكرتيل، دانييل آجر، أوريليو، ماكسي، سيسوكو، سبيرنج، بابل، جيرارد، توريس، وجاءت رباعية فريق أساطير ليفربول عن طريق كل من فيجنال، سيسي، نبيل الزهار، وفرناندو توريس.

يُذكر أن جوردان إريكسون، قد قاد فريق أساطير ليفربول في هذه المباراة، بعد تلبية أمنيته من جانب إدارة الريدز؛ بعد معاناته من السرطان.

وكان نادى ليفربول قد وافق على قيادة المدرب السويدى زفين جوران إريكسون فريق كرة القدم خلال مباراة خيرية بين أساطير النادى الأحمر ونظرائهم في أياكس أمستردام الهولندى. وكشف إريكسون، الذي قاد المنتخب الإنجليزى إلى دور الثمانية في مونديالى 2002 و2006، عن إصابته بسرطان البنكرياس، مشيرًا إلى أن حالته متأخرة جدًا، وقد لا يعيش طويلًا، لافتًا خلال جولة من المقابلات التليفزيونية إلى حبه الدائم لليفربول، وأنه كان يرغب في تدريبه.

وأوضح ليفربول، في بيان، أن إريكسون سيكون ضمن الطاقم التدريبى لفريق أساطير ليفربول، خلال اللقاء، الذي يجرى على ملعب «آنفيلد»، 23 مارس، وأضاف: «سينضم مدرب إنجلترا السابق إلى مجموعة من أساطير ليفربول، بما في ذلك إيان راش، وجون بارنز، وجون ألدريدج، في المباراة الخيرية السنوية لمؤسسة ليفربول.

وذكر النادى في بيانه: «يتطلع جميع المرتبطين بالنادى، ومؤسسة ليفربول، إلى الترحيب بشكل حار بالمدرب إريكسون، مشجع ليفربول، وعائلته، في آنفيلد، ورؤيته خلال المباراة، في مناسبة رائعة لجمع التبرعات». وكانت مباراتا «الأساطير» السابقتان لمؤسسة ليفربول ضد مانشستر يونايتد الإنجليزى، وسلتيك الأسكتلندى، جمعتا 1.45 مليون جنيه إسترلينى.

عاجل