رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

9 محاضر تموينية لأصحاب المحال التجارية والمخابز المخالفة بكفر الشيخ

نشر
الحملات التموينية
الحملات التموينية على المخابز

أكد اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، أنه تابع جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة دسوق، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية، بالتعاون مع إدارة التموين، وإدارة الصحة،  وإدارة الطب البيطري، برئاسة جمال ساطور، رئيس مركز ومدينة دسوق.

أسفرت الحملة عن تحرير 9 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت، محاضر نقص وزن، وعدم الإعلان عن الأسعار، وأخري متنوعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات معهم.

كما كلف محافظ كفر الشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية خلال الفترة القادمة، خاصةً خلال شهر رمضان، مشددًا على ضرورة إتخاذ كافة الإجراءات القانونية الرادعة ضد المخالفين.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على ضرورة توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعار مخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية مثل السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمحلات التجارية، مشيراً إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

 

عاجل