رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

معروف حكما لمباراة كرواتيا وتونس في نصف نهائي كأس عاصمة مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تم اختيار الحكم الدولي المصري محمد معروف لقيادة مباراة منتخبي كرواتيا وتونس، في نصف نهائي كأس عاصمة مصر،فى المباراة المقررإقامتها العاشرة من مساء اليوم، على استاد القاهرة الدولي.

ويعاون معروف المساعدان سامي هلهل وسمير جمال والحكم الرابع محمود ناجي، إلى جانب محمد عادل حكم الفيديو "VAR" ومساعده وائل فرحان.

ومن ناحية أخرى، عقد منتصر الوحيشي، المدير الفني لمنتخب تونس، محاضرة فيديو للاعبي المنتخب  التونسى، استعدادا لمواجهة كرواتيا، يشرح المدير الفني خلال المحاضرة، خطة اللعب وكذلك التشكيل الذي يبدأ به مباراته أمام كرواتيا.

وكان منتخب مصر قد فاز على نظيره النيوزيلاندى، بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على استاد العاصمة الإدارية في افتتاح منافسات بطولة كأس عاصمة مصرخلال فترة الأجندة الدولية.

وأحرز مصطفي محمد الهدف الأول لمنتخب مصر أمام منتخب نيوزيلندا في الدقيقة 28 من ركلة جزاء، وتعرض إمام عاشور لاعب منتخب مصر للإصابة خلال مباراة الفراعنة أمام منتخب نيوزيلندا، وتم نقل اللاعب فورا لإقرب مستشفي للإطمئنان على حالته الصحية  وإجراء فوحوصات طبية وأشعة لتحديد حجم الإصابة.

وأثبتت الأشعة التي خضع لها إمام عاشور لاعب منتخب مصر عقب مشاركته في مباراة نيوزيلندا، إصابته بخلع ما بين مفصل الترقوة و لوح الكتف.

وتقرر أن يستكمل اللاعب الإشاعات اليوم، وسيتم عرضه على أحد الأطباء المتخصصين في إصابات الكتف لفحص اللاعب وتحديد حاجته لجراحة من عدمه، وتم التواصل والتنسيق بين الجهاز الطبي للمنتخب بقيادة الدكتور محمد أبو العلا ونظيره في النادي الأهلي

وبتلك النتيجة تأهل منتخب مصر لنهائي البطولة لينتظر الفائز من مباراة منتخبي كرواتيا وتونس، وكان تشكيل منتخب مصرقد ضم محمد أبو جبل في حراسة المرمي، ورامي ربيعه ،محمد عبد المنعم ،محمد هاني ، محمد حمدي فى الدفاع، ومروان عطية،إمام عاشور،محمد مجدي أفشة فى خط الوسط، وعمر مرموش ،محمود حسن تريزيجيه ،مصطفي محمد فى خط الهجوم.

عاجل