رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سفير قطر يشيد بالجهد الكبير والخدمات الطبية الهائلة المقدمة للأطفال المرضى

نشر
مستقبل وطن نيوز

نظمت سفارة دولة قطر بالقاهرة بالشراكة مع صندوق قطر للتنمية حفل إفطار بمستشفى سرطان الأطفال (٥٧٣٥٧) ضمن مشروع إفطار صائم الذي يموله الصندوق، بحضور طارق علي فرج الانصاري سفير دولة قطر بالقاهرة والمسؤولين عن إدارة المستشفى وعشرات من الأطفال الذين يتلقون العلاج بالمستشفى وذويهم ولفيف من الإعلاميين يمثلون وسائل إعلام مختلفة.
وقد شمل البرنامج جولة تفقدية بأقسام المستشفى المختلفة، والتقاط الصور التذكارية مع الأطفال وتوزيع الهدايا عليهم في جو من الألفة والبهجة.

وقال سفير قطر أن المبادرة تأتي في سياق سياسة دولة قطر للاهتمام بكافة فئات المجتمع بما في ذلك الأطفال وإشاعة جو من التفاؤل بين الأطفال وذويهم، مشيداً بالجهد الكبير والخدمات الطبية الهائلة التي تقدم للأطفال المرضى والنتائج المبهرة التي تنعكس في ارتفاع نسبة الشفاء، معتبراً أن تجربة هذا المستشفى جديرة بان تكون نموذجاً يحتذى به.
وقال  ان القائمين على إدارة المستشفى لديهم رؤية واضحة للتطوير والتوسع في القدرة الاستيعابية للمستشفى بما يسمح بعلاج العديد من الحالات ويسعون دائماً نحو إيجاد الطرق التي توفر لهم الإمكانيات المادية لتحقيق ذلك خاصة وان فكرة انشاء هذا المستشفى قامت في الأساس على التبرعات.

عاجل