رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الرئيس السيسي يكرم عددًا من الأمهات المثاليات في يوم المرأة المصرية.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

منح الرئيس عبدالفتاح السيسي، منذ قليل، عددًا من السيدات أوسمة ودروع التكريم في احتفالية يوم المرأة المصرية، من بينهن الأمهات المثاليات من محافظات مصر المختلفة، إضافة إلى عدد من أمهات شهداء الجيش والشرطة.

وبدأ الرئيس السيسي بتكريم الأمهات المثاليات، حيث يمنحهن "وسام الكمال" من الطبقة الثانية، ومنهن الأم المثالية الأولى على مستوى الجمهورية أنيسة فريد منصور من محافظة الدقهلية، والأم المثالية الثانية على مستوى الجمهورية وفاء أحمد محمد من محافظة كفر الشيخ، والأم المثالية الثالثة على مستوى الجمهورية تيسير محمود من محافظة مرسى مطروح، والأم المثالية الرابعة على مستوى الجمهورية أميمة طلعت من محافظة المنوفية.

وكرم الرئيس عبد الفتاح السيسي الأم المثالية لإبن من ذوي الهمم شهيرة راضي محمد من محافظة مرسى مطروح، وحرص ابنها على مصافحة واحتضان الرئيس السيسي خلال الاحتفالية وسط تصفيق الحضور.

وكرم الرئيس السيسي، أيضًا، الأم المثالية من ذوي الهمم شادية عبدالحكيم من محافظة الغربية، كما قام أيضا بتكريم الأم المثالية البديلة فرح حسين من محافظة الجيزة.

وكرم الرئيس السيسي الأم المثالية الحاصلة على مشروع التمكين الاقتصادي من قرى "حياة كريمة" كوثر محمود إبراهيم من محافظة أسيوط.

كما كرم الرئيس السيسي الأم المثالية من أمهات شهداء الشرطة هدي عبدالحميد، حيث استمع الرئيس إلى الأمهات المثاليات باهتمام وتقدير بالغين، وتبادل معهن أطراف الحديث الودي، مؤكدا تقديره لتضحيات أمهات الشهداء.

الرئيس السيسي يوجه بتخصيص 10 مليارات جنيه لصندوقي كبار السن وتأمين الأسرة

وجه الرئيس عبدالفتاح السيسي، الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، منذ قليل، بتخصيص 5 مليارات لصندوق كبار السن و5 مليارات أخرى لصندوق تأمين الأسرة.

جاء ذلك خلال مشاركة الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته باحتفالية يوم المرأة المصرية، المنعقدة حاليًا في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة الجديدة.

عاجل