رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الإسماعيلي يكشف حقيقة حصول المهاجم البنيني أموسو على راتب 6 أشهر

نشر
فريق الإسماعيلي
فريق الإسماعيلي

نفي مصدر داخل النادي الإسماعيلي الأنباء المنتشرة حول  تحمل النادي راتب 6 أشهر للمهاجم البنيني أموسو الذي خضع لفترة معايشة داخل النادي خلال المرحلة الماضية.

وتبين أن اللاعب غادر إلى بلاده خلال الساعات الماضية دون توقيع أي عقود، أو حصوله على أي مبالغ مالية.

وأضاف: "كل ما الأنباء التي نشرت بخصوص حصول أموسو على راتب 6 أشهر بسبب خطأ إداري لا صحة لها ومن وحي خيال كاتبها".

ويستأنف فريق الإسماعيلي بقيادة إيهاب جلال، تدريباته اليوم الأربعاء، بعد الحصول على إجازة أمس الثلاثاء، بعد الفوز على فريق ألو إيجيبت بهدف نظيف وديا في ثاني وديات الفريق استعدادا للمباريات المقبلة.

وخاض الإسماعيلي مباراة ودية أمام المقاولون العرب انتهت بالتعادل الإيجابي 1/1، بعد تأجيل مواجهة أهلي بنى غازي إلى 24 مارس الجاري، لتجهيز اللاعبين للمباريات المقبلة.

واتفق مجلس إدارة نادى الإسماعيلي برئاسة المهندس نصر أبو الحسن مع نظيره في نادى أهلي بنى غازي الليبي، على تعديل موعد المباراة الودية التي تجمع الفريقين لتقام يوم 24 مارس الجاري بدلا من يوم 18 مارس، على أن تغادر بعثة الفريق إلى ليبيا يوم 22 من الشهر الجاري وتعود يوم 25 مارس.

ويسعى إيهاب جلال لتجهيز كل اللاعبين بشكل كامل خلال الفترة الحالية الخالية من المباريات الرسمية بسبب التوقف الدولي لمشاركة منتخب مصر في دورة ودية.

وأشرك إيهاب جلال كل اللاعبين الذين لا يشاركون بشكل أساسي أمام المقاولون وألو إيجيبت للوقوف على مستواهم ومنحهم الفرصة للإعلان عن أنفسهم.