رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

مؤمن وائل: اهتمام المخرجة نادين خان بالتفاصيل كان سببا في نجاح "مسار إجباري"

نشر
مسار إجباري
مسار إجباري

قال الفنان مؤمن وائل، أحد أبطال المسلسل الرمضاني "مسار إجباري"، إن اهتمام المخرجة نادين خان بالتفاصيل كان سببا رئيسيا في نجاح العمل .


وأضاف وائل - لوكالة أنباء الشرق الأوسط - أن المخرجة نادين خان كانت تهتم بأدق التفاصيل لكل شخصية داخل كواليس المسلسل ، مشيرا إلى أنه جسد شخصية موظف مكتب الصحة الذى يقوم بالنصب على الشاب حسن الذي يجسد دوره الفنان "أحمد داش"، حيث يقوم بابتزازه لعدم حصوله على شهادة صحية .


وتدور أحدث العمل في إطار اجتماعي، حول شاب جامعي يفاجأ بوجود أخ غير شقيق له بعد وفاة والده، وهو الأمر الذي يجعله يصاب بصدمة، يضطر إلى أن يتعايش مع الواقع، والصدمة ذاتها يعيشها شقيقه الآخر، وهو الذي يكره أن يكون له شقيق، إلا أنه خلال أحداث المسلسل تحدث مفاجأة تقلب الأمور رأسا على عقب، وتجعل الأخوين يضطران إلى السير في مسار واحد بشكل إجباري.


ويتكون مسلسل مسار إجبارى من 15 حلقة ويعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024، بطولة أحمد داش، عصام عمر، صابرين، بسمة، جورى بكر، نور محمود، مى الغيطى، رشدى الشامى، ياسمينا العبد، معاذ نبيل، محسن منصور، جهاد حسام، نورين أبو سعدة، إبراهيم الزيادى، وعدد آخر من الفنانين، والمسلسل سيناريو وحوار أمين جمال، محمد محرز، مينا بباوى وإخراج نادين خان.

عاجل