رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

سماسم تدير شركة زوجها وريم تتزوج سرا في الحلقة 9 لصيد العقارب

نشر
صيد العقارب
صيد العقارب

شهدت الحلقة التاسعة من مسلسل «صيد العقارب»، الذي تلعب بطولته النجمة غادة عبد الرازق، أحداثا مثيرة ومفاجئة.

وبدأت الحلقة التاسعة من مسلسل صيد العقارب، بقرار سماسم مشاركة زوجها إسماعيل، في إدارة شركته، حتي تعلم كل صغيره وكبيرة عنه وعن أمواله.

فيما كشف إسماعيل لزوجته، بخططه حول تهريب ابنهم سامح لخارج البلاد، حتي لا يتم القبض عليه، ومن جانبها وعدت عايدة، والدها، بتحويل حياة عائلة إسماعيل لجحيم، جراء ما فعله به وبشقيقها الراحل.

واختتمت الحلقة التاسعة، بمفاجأة كبيرة، ستزيد الحرب بين عائلتي، حسن وإسماعيل، حيث تزوج أدهم نورا، دون علم عائلتهم، بسبب الحرب التي نشبت بينهم، بعد مقتل محمود عبد المغني.

ويعرض مسلسل صيد العقارب والذي تقوم ببطولته الفنانة غادة عبد الرازق بشكل حصري على شاشة «cbc» خلال النصف الأول من شهر رمضان.

وتدور قصة المسلسل في إطار درامي عائلي إذ تظهر غادة عبدالرازق خلال الأحداث في دور ابنة الفنان أحمد ماهر، وتدور الأحداث حول صراعات بين الأقارب والعائلات.

كما تعيش غادة عبد الرازق في العمل صراعات كبيرة مع الفنان رياض الخولي، بالإضافة لعدد من النجوم الكبار وتشاركهم الفنانة سيمون بعد غياب عن الدراما.

ويعتبر ظهور أحمد ماهر خاص في المسلسل إذ يجسد خلال أحداث صيد العقارب شخصية رئيسية، ويظهر بدور والد بطلة العمل غادة عبدالرازق، وهما من أصول صعيدية، ولكنهما يعيشان في القاهرة.

مسلسل صيد العقارب من تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد حسن، بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولى، سيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، محمد نجاتى، مى القاضى، محمد على رزق، منال سلامة، عايدة فهمى، مجدى بدر، سامية عاطف، ميار الغيطى، صفاء جلال.

بالإضافة إلى كل من عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، عزوز عادل، رحاب عرفة، سيف الديربى، ريم المصري، محمد صلاح، ونخبة من النجوم والفنانين الشباب.

عاجل