رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السجن المشدد 5 سنوات لمتهين لقيامهم بسرقة دراجة نارية بروض الفرج

نشر
السجن المشدد
السجن المشدد

عاقبت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالعباسية، اليوم الثلاثاء، متهمين بالسجن المشدد 5 سنوات، لاتهامهما بسرقة دراجة بخارية وحيازة سلاح أبيض في روض الفرج.

وأسندت النيابة للمتهم "اسماعيل. أ" 27 عاما- عاطل، و"ابراهيم.م" 37عاما- عامل، تهمة سرقة دراجة نارية، مملوكة للمجني عليه "محمد. ي" على النحو المبين بالتحقيقات.

المتهم يعترف بارتكاب الواقعة للنيابة

وتبين من التحريات، أنه سرق 5 آلاف جنيه بالإكراه تحت تهديد السلاح، بالطريق العام، بعد أن أوقفاه أثناء عودته من عمله إلى منزله، وتعديًا عليه بسلاح أبيض، فأحدثا إصابته الموصوفة بتقرير الطب الشرعي، وتمكنا بتلك الوسيلة من الاستيلاء على المنقولات، كما أسندت النيابة للمتهم، تهمة حيازة سلاح أبيض، يستخدم في الاعتداء على الأشخاص بدون تصريح.

البداية عندما ألقى قسم شرطة روض الفرج، بلاغًا من "محمد.ي" 35عاما- تاجر، يفيد فيه بسرقته، وأدلى بأوصاف المتهمين، وبعمل التحريات والبحث تم التوصل للمتهمين، وإلقاء القبض عليهما واعترفا بارتكاب الواقعة.

وفي سياق متصل عاقبت محكمة جنايات القاهرة، اليوم الثلاثاء، عاطلين بالسجن 3 سنوات لخطفهما مواطنا واحتجازه في المعصرة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار محمد أحمد الجندي رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين أيمن عبد الخالق ومحمد أحمد صبري الرئيسين بمحكمة استئناف القاهرة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة عن خطف المتهمين «م. ر، 26 عاما، عاطل، م.م، 24 عاما» المجني عليه «ع. ع»، عقب استدراجه لتناول الطعام، وعقب وصوله أخفوه في مكان احتجازه بالإكراه وتحت تهديد السلاح، وتمكنا بتلك الوسيلة من بث الرعب في نفسه وشل مقاومته فتمكنا بتلك الوسائل القسرية من بلوغ مقصدهما.

وأوضحت التحقيقات، حيازة وإحراز المتهمين بغير ترخيص سلاحل أبيض كتر، مما يستخدم في الاعتداء على الأشخاص، دون مبرر من الضرورة الشخصية أو المهنية.

عاجل