رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد خسارته أمام مانشستر يونايتد.. موعد مباراة ليفربول المقبلة

نشر
مستقبل وطن نيوز

بعد خسارة فريق ليفربول، والذي يلعب له الفرعون المصري النجم محمد صلاح، من نظيره مانشستر يونايتد في موقعة الأحد الماضي؛ فإن عشاق الريدز يتشوقون لمعرفة موعد المباراة المقبلة لمصالحة الجماهير.


ليفربول
وحقق نادي مانشستر يونايتد الفوز برباعية مقابل ثلاثة أهداف على حساب ليفربول، مساء أمس الأول الأحد، في المباراة التي جمعت الفريقين في إطار منافسات ربع نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي 2023 - 2024.


وافتتح سكوت ماكتومناي التسجيل في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة، قبل أن يعادل ماك أليستر النتيجة لصالح ليفربول في الدقيقة 44، ثم جاء الثاني لصالح الريدز عن طريق محمد صلاح قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني سجل أنتوني هدف التعادل لـ مانشستر يونايتد في الدقيقة 87، ثم جاء الثالث لصالح ليفربول في الدقيقة 105 لصالح هارفي إليوت، ثم عادل راشفورد النتيجة في الدقيقة 112، بينما جاءت الثواني الأخيرة بالهدف القاتل عن طريق أمادو ديالو.

ليفربول
وعلى صعيد متصل، أُجريت، مساء الأحد الماضي، على ملعب "أولد ترافورد" في مدينة مانشستر بإنجلترا، قرعة الدور النصف النهائي بمسابقة كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 2023 - 2024، بعد فوز مانشستر يونايتد على ليفربول 4-3، على نفس الملعب، في ختام مباريات الدور الربع النهائي.

وأسفرت القرعة عن مواجهة مانشستر يونايتد لنظيره كوفنتري سيتي، ومانشستر سيتي لنظيره تشيلسي.

وسيتم لعب الدور نصف النهائي على ملعب ويمبلي يوم السبت 20 أبريل أو الأحد 21 أبريل المقبل، حيث ستحصل الأندية الفائزة على مليون جنيه استرليني، و500 ألف جنيه استرليني للفرق الخاسرة.

موعد مباراة ليفربول المقبلة
ومن المقرر أن يلعب ليفربول ضد برايتون، ضمن منافسات الجولة الـ30، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز 2023 - 2024، وذلك يوم الأحد الموافق 31 مارس الجاري، على ملعب أنفيلد، في تمام الساعة الـ3 عصرًا بتوقيت القاهرة.

عاجل